رئيس التحرير: عادل صبري 10:33 مساءً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

منع دخول الطلاب لجامعة المنصورة قبل السابعة صباحًا

منع دخول الطلاب لجامعة المنصورة قبل السابعة صباحًا

شباب وجامعات

الدكتور محمد القناوي رئيس جامعة المنصورة

منع دخول الطلاب لجامعة المنصورة قبل السابعة صباحًا

هبة السقا ومنى محمود 08 أكتوبر 2014 15:08

تستعد جامعة المنصورة لاستقبال العام الدراسي الجديد، والذى سيبدأ الأحد القادم، بحزمة من القرارات، على رأسها تحديد مواعيد لفتح البوابات الجامعة ومواعيد أيضًا لإغلاقه، كما أنه محظور دخول الطلاب للحرم الجامعي قبل الساعة 7 صباحًا، وإغلاق جميع البوابات الساعة 10 مساءً، بينما سيتم إغلاق بوابة كلية الطب الساعة 5 مساءً، وبوابة ميدان الكتاب الساعة 6 مساء. 

 

 وأكدت الإدارة في بيان لها، أنه من المقرر أن يتم فتح بوابة الجلاء للسيارات فقط من الساعة 7.30 صباحًا إلى الساعة 10 صباحًا، ومن 1.20 ظهرًا حتى 2.30 ظهرًا فقط، وإغلاق بوابة الجمهورية الرئيسية عقب السادسة مساء، على أن تكون البوابة الوحيدة المفتوحة طوال اليوم هي بوابة توشكى للمصرح لهم بالدخول فقط.

 

وتابع البيان انه يمنع منعًا باتًا دخول السيارات الخاصة إلى الحرم الجامعي بدون تصريح، كما يمنع مبيت السيارات الشخصية وفي حالة مخالفة ذلك يتم تطبيق الإجراءات القانونية.

 

وفى السياق، استقبل الدكتور محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة اليوم الأربعاء، عددا كبيرا من  الطلاب فى لقاء بقاعة المؤتمرات لعرض المبادرات التى يقدمونها للحفاظ على الجامعة خلال العام الدراسى الجديد.

 

وعرض الطلاب المبادرات منها: "حافظ على جامعتك"، و"احنا هنا علشانك"، و"حلمنا"، و"سفراء النوايا الحسنة"، مؤكدين أن المبادرات ليس لها أى هدف سياسى أو حزبى، وإنما هى خدمة الطالب والجامعة ولمواجهة الظواهر السلبية.

 

ورحب القناوى بالطلاب وهنأهم بالعام الدراسي الجديد، مؤكدًا أنه سيعمل على تحويل هذه المبادرات إلى واقع ملموس قابل للتنفيذ، مشيرًا إلى أن مصر ستتطور بأبنائها وطلابها المخلصين.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان