رئيس التحرير: عادل صبري 10:48 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بالصور والفيديو.. "فالكون" تنتشر على بوابات جامعة القاهرة

بالصور والفيديو.. فالكون تنتشر على بوابات جامعة القاهرة

شباب وجامعات

أفراد اﻷمن التابعون لشركة "فالكون جروب"

وتؤكد: ليس لنا علاقة بمظاهرات الطلاب

بالصور والفيديو.. "فالكون" تنتشر على بوابات جامعة القاهرة

أسماء أبوبكر 08 أكتوبر 2014 14:24

بدأت شركة "فالكون جروب" اليوم الأربعاء تأمين كليات وحرم جامعة القاهرة طبقًا للاتفاق الذي تم بينها وبين وزارة التعليم العالي لتأمين 14 جامعة على مستوى الجمهورية قبيل بداية العام الدراسي الجديد المقرر 11 أكتوبر المقبل.

وانتشر أفراد اﻷمن التابعون للشركة على جميع مداخل ومخارج الجامعة، مرتدين السترات الواقية من الرصاص، حيث تولوا تنظيم دخول السيارات إلى الجامعة، وتجهيز البوابات الإلكترونية على البوابة الرئيسية.

قال وليد فؤاد رئيس القطاع اﻹعلامي لشركة "فالكون جروب" للأمن إن الشركة تسلمت مهام العمل من اليوم، موضحًا أن مهمة الشركة اﻷساسية هي تأمين بوبات الخروج والدخول الرئيسية للجامعة وتفتيش الحقائب والكشف عن وجود مفرقعات مع الطلاب أثناء عملية الدخول من عدمه عن طريق أجهزة حديثة تستخدمها الشركة.

وأوضح فؤاد في تصريحات لـمصر العربية أن تأمين الجامعات يعد التجربة اﻷولى لها لافتاً أنها كانت مسئولة من قبل عن تأمين الحملة الرئيسة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

ويبلغ عدد أفراد التأمين للشركة داخل الجامعة 150 فردا يتم توزيعهم علي جميع بوابات الكليات المختلفة بالجامعة.

وأكد المسئول اﻹعلامي أن الشركة دورها يقتصر فقط علي تأمين البوبات وهي منفصله تمامًا عن اﻷمن اﻹدراي للجامعة وليس لها علاقة بتظاهرات الطلبة بالداخل أو التدخل في احتكاك مباشر معهم، مشيراً أن هذا دور اﻷمن اﻹداري والداخلية.


 

شاهد الفيديو:

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان