رئيس التحرير: عادل صبري 05:46 مساءً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

4 أسباب وراء استبعاد 618 ألف متقدم لوظيفة معلم

4 أسباب وراء استبعاد 618 ألف متقدم لوظيفة معلم

شباب وجامعات

وزير التربية والتعليم د.محمود أبوالنصر

4 أسباب وراء استبعاد 618 ألف متقدم لوظيفة معلم

محمد عبدالمقصود 02 أكتوبر 2014 12:02

أعلن هانى كمال المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم عن استبعاد 618 ألف متقدم لوظائف الـ30 ألف معلم وأخصائى التى أعلن عنها الرئيس عبدالفتاح السيسى خلال الاحتفال بعيد المعلم .


وكان عدد المتقدمين للمسابقة قد بلغ مليونا و600 ألف و720 في التعليم العام بالإضافة إلى حوالي 117 ألفا سجلوا في التعليم الفني وذلك بعد أن تم غلق باب التقديم في المسابقة يوم  29 سبتمبر الماضى.

وقال المتحدث باسم التعليم لــ"مصر العربية" بأن لجان الفرز قامت باستبعاد المؤهلات غير التربوية وذلك وفقاً لقانون التعليم رقم 155 وتعديلاته لسنة 2013 والأسماء المكررة أكثر من مرة مشيرا إلى أن هناك أسماء تقدمت للمسابقة أكثر من 10 مرات كما تم استبعاد المتقدمين لشغل الوظيفة فى محافظة غير الموجود فيها محل إقامته.

وتابع كمال بأنه تم استبعاد الأسماء التى لم تستكمل البيانات على أن يتم فتح باب الطعون للمتقدمين لتصويب أى أخطاء فى هذه البيانات سواء كانت فى الاسم أو الرقم القومى بعد انتهاء إجازة عيد اﻷضحى ثم يتم تحديد موعد إجراء الاختبارات عبر الانترنت وسيتم اختبار المتقدمين في أربع مجالات وهي  التخصص المتقدم له، اللغة الأجنبية ، المهارات التربوية، الحاسب الآلي على أن يعرف كل متقدم نتيجته فور الانتهاء مباشرة من الاختبارات التي قام بالإجابة عليها.

اقرأ أيضاً

فيديو.. التربية والتعليم ترد على أزمات "تمرد والنور وغلاف الفنانين"

بالأرقام.. الزيادات في أسعار الخدمات بمدارس اللغات

أبوالنصر يلتقي عددًا من ممثلي بعض الشركات لدعم العملية التعليمية

بالصور.. مجلس الوزراء يقدم تعويضا للمدارس التي أضيرت من التفجيرات

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان