رئيس التحرير: عادل صبري 01:24 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

جامعة القاهرة تقر الترتيبات النهائية لبدء العام الجديد

جامعة القاهرة تقر الترتيبات النهائية لبدء العام الجديد

شباب وجامعات

سد منافذ السور الخارجي لجامعة القاهرة

أبواب فولاذية للكليات والتعاقد مع شركة أمن خاصة

جامعة القاهرة تقر الترتيبات النهائية لبدء العام الجديد

محمد عبدالمقصود-نوران التهامى 30 سبتمبر 2014 10:33

أعلن مجلس جامعة القاهرة الانتهاء من الترتيبات النهائية الخاصة ببدء العام الجامعي الجديد المقرر له يوم 11 أكتوبر 2014، وتشمل صيانة المنشآت والمباني الجامعية وتجهيز قاعات المحاضرات والمعامل والمكتبات وإعلان الجداول الدراسية وبرامج الأنشطة الطلابية.

وأكد مجلس الجامعة على ضرورة انتظام العملية التعليمية وقيام عمداء ووكلاء الكليات بجولات داخل كلياتهم خلال الأسبوع الأول من بدء الدراسة وعقد اللقاءات مع الطلاب، وبخاصة الجدد، والانتهاء من نتائج التحويلات ونقل القيد بين الكليات الجامعية وتسكين الطلبة والطالبات بالمدن الجامعية وفق القواعد المحددة للسكن في العام الجامعي الجديد والجدول الزمني المحدد للتسكين.

ودعا د. جابر رئيس جامعة القاهرة إلى ضرورة إعداد برامج للأنشطة الطلابية على مستوى الجامعة والكليات تؤدي لتنمية مهارات الطلاب العملية والعلمية.

كما استعرض المجلس الإجراءات الخاصة بتأمين الجامعة خلال العام الجامعي الجديد، ومن بينها تقوية جهاز الأمن الإداري وسد منافذ السور الخارجي للحرم الجامعي وتعظيم إمكانات الأمن الإداري للاستفادة بالتعاقد مع شركة أمن متخصصة، إلى جانب الشركة التي تعاقدت معها وزارة التعليم العالي لتأمين بوابات الجامعات، ومن بينها بوابات جامعة القاهرة، والانتهاء من تغيير أبواب حرم الكليات لتكون فولاذية مع بداية العام الدراسي. كما أكد المجلس على مسؤولية العمداء في انضباط العملية التعليمية في كلياتهم.

اقرأ أيضًا:

"شباب ضد الانقلاب" تعتزم تنظيم مظاهرة أمام مقر السيسي

فيديو.. رئيس جامعة القاهرة: دخلت تحت خط النار منذ 21 سبتمبر

إحالة 7 مديرين بجامعة بنها للتحقيق

قوى ثورية: المجالس الشبابية "تخدير".. والسيسي بـ"يطعمنا"


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان