رئيس التحرير: عادل صبري 06:31 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالفيديو.. محلب وأبو النصر يكرمان أوائل الثانوية المصابين بالسرطان

بالفيديو.. محلب وأبو النصر يكرمان أوائل الثانوية المصابين بالسرطان

شباب وجامعات

المهندس ابراهيم محلب رئيس الوزراء

بمستشفى 57357

بالفيديو.. محلب وأبو النصر يكرمان أوائل الثانوية المصابين بالسرطان

أسماء أبوبكر 13 سبتمبر 2014 12:25

كرم كلاً من المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء والدكتور محمود أبو النصر وزير التعليم أوأئل الثانوية العامة من مرضي مستشفي 57357 وذلك باحتفالية كبري نظمتها المستشفي وشارك فيها العديد من الشخصيات العامة ونجوم الفن والرياضة.

ومن جانبه قام محلب بتسليم الطلاب شهادات تقدير لتفوقهم وتضامنًا معهم في الفترة المقبلة لتقديم كافة التسهيلات المقبلة لهم في الجانب التعليمي والعلمي.


 

وفي ذات السياق أعلن وزير التعليم عن تبرعه بنصف راتبه إلى مستشفي 57 مؤكدًا أن الوزارة ستدعم طلبة 57 بأجهزة "تابلات " في الفترة المقبلة كما سيتم إسناد أستاذة متخصصين لهم في كافة المجلات التربوية للوصول بهم إلى مستوي راقي وتحفيزهم علميًا.


 

وعلي جانب آخر أعلن دكتور إبراهيم أبو النجا نائب مدير المستشفى في حفل تكريم أوائل الثانوية بـ57 عن مفاجأة وهي افتتاح فرع للمستشفي في وقت قريب جدًا بمدينة طنطا سيحتوي علي 200 سرير مزود بأجهزة تكنولوجية حديثة، منوهًا بأنه سيتم تخصيص قطعة أرض بجوار الفرع الجديد للتقديم كافة الخدمات للنزلاء المستشفي.


 

شاهد الفيديو:


اقرأ ايضًا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان