رئيس التحرير: عادل صبري 06:10 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بالصور.. محلب لأوائل الثانوية: خلوا بالكم من دينكم ومتسمعوش لحد

بالصور.. محلب لأوائل الثانوية: خلوا بالكم من دينكم ومتسمعوش لحد

شباب وجامعات

محلب مكرماً أوائل الثانوية

أثناء تكريمهم..

بالصور.. محلب لأوائل الثانوية: خلوا بالكم من دينكم ومتسمعوش لحد

محمد السيد 31 أغسطس 2014 19:11

حث إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء ،  أوائل طلاب الثانوية العامة على استمرار التفوق بالجامعات المختلفة التي رشحوا إليها، وضرورة احترام المعلمين والأساتذة والتحلي بالاحترام تعويضًا عن العام الماضي وما مر به من أحداث مؤسفة عكرت الصفو أثناء العام الماضي.

وطالب محلب الطلاب بالتركيز في دراستهم وعدم الاستماع للمخربين داخل الجامعات، فالدراسة بالجامعة تختلف عن المدارس لانتشار كافة الأفكار مما يجعلها عالم مفتوح يصعب السيطرة عليه إلا من الطالب نفسه، وينتشر به تجار الدين ممن يبيعون الوهم للطلاب.

جاء ذلك خلال حفل تكريم أوائل الثانوية العامة بوزارة التربية والتعليم بحضور كلٍ من محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، والفريق رضا محمود، وزير الإنتاج الحربي، وبعض كبار المسؤولين بوزارة التعليم وأولياء أمور الطلاب المكرمين.

وقدم محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم الشكر لرئيس الوزراء لإصراره على انعقاد الحفل بالوزارة احترامًا للمعلم وللجهد المبذول من قبل الوزارة طوال العام، وشكر الوزير أيضًا قيادات وزارة التربية والتعليم الحاضرة على المجهود الكبير المبذول طوال العام.

وضاحكًا طلب وزير التعليم استلام جائزة لتفوقه في الثانوية العامة أثناء دراسته، ولكن إبراهيم محلب طلب شهادة الثانوية للتأكد قبل إعطائه الجائزة في طرفة بين الحاضرين.

وعمت الزغاريد بين أولياء الأمور أثناء استلامهم للجوائز تباعًا، كل على حسب ترتيبه، وأخذوا يلتقطون صورًا تذكارية لأبنائهم إلا أن الطالبة جهاد سادس الجمهورية أدبي قد اختلفت بالتقاطها صورة لنفسها "سيلفي" دون ممانعة من رئيس الوزراء.

وعبر الطلاب المحتفى بهم عن سعادتهم بالتكريم نظرًا لأنه يعتبر من ثاني أكبر شخصية سياسية بمصر الآن، شاكرين الوزارة على تكريمهم الدائم.

وكانت وزارة الإنتاج الحربي قد قدمت الجوائز للطلاب من إنتاجها وهي أجهزة لوحية محمولة "تابلت" في رغبة منها لشكر الطلاب على مجهودهم.


 

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان