رئيس التحرير: عادل صبري 09:00 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

أمن جامعة بني سويف يختتم تدريباته على فض التظاهرات

أمن جامعة بني سويف يختتم تدريباته على فض التظاهرات

شباب وجامعات

محافظ بني سويف ورئيس الجامعه

أمن جامعة بني سويف يختتم تدريباته على فض التظاهرات

أشرف محمد 30 أغسطس 2014 11:22

اختتم الأمن الإداري بجامعة بني سويف الدورة التدريبية لتأهيل أفراد الأمن الداخلي بالجامعة على كيفية فض المظاهرات والتجمهر والاعتصام والإضرابات والإجراءات القانونية لفض الشغب داخل الجامعة.

 

وقام بالتدريب والتدريس في الدورة خبراء من مديرية أمن بني سويف وإدارة الحماية المدنية وأساتذة من كلية الحقوق والآداب والإعلام ومستشارين من النيابة العامة وضباط مديري أمن الكليات واستمرت شهرًا.

 

من جهته أكد اللواء كمال صبري، مدير إدارة الأمن بالجامعة إن البرنامج التدريبي لأفراد الأمن والذي تمت الامتحانات فيه شمل "أمن المنشآت - أمن الأفراد - أمن الوثائق - الحماية المدنية - أنواع الحرائق وأسبابها وكيفية إخمادها" وفن الاتصال بالآخرين وكذلك حقوق الإنسان وثقافة قانونية عامة ومبادئ الدفاع عن النفس.

 

ولفت صبري إلى أن الهدف من إقامة تلك الدورات التدريبية هو تدعيم التواصل والاحتكاك بذوي الخبرة والتجربة والممارسة ممن لهم مساهمات ومشاركات فعالة في المجالات التدريبية، ما يؤدى إلى تطوير قدرات المتدربين وصقل مهاراتهم الأدائية ليكون لها المردود الإيجابي على أدائهم وتنمية مهاراتهم بالتعرف على المستجدات ومعرفة الأساليب والوسائل الفعالة التي تساعدهم في أدائهم بشكل مؤثر وفعال.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان