رئيس التحرير: عادل صبري 08:22 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بالفيديو .. تطبيق FAMSPOT يتصدر المركز الأول بالجامعة الأمريكية

بالفيديو .. تطبيق FAMSPOT يتصدر المركز الأول بالجامعة الأمريكية

شباب وجامعات

محمد الصاوي خلال حفل بالجامعة الأمريكية

خلال حفل بالجامعة الأمريكية

بالفيديو .. تطبيق FAMSPOT يتصدر المركز الأول بالجامعة الأمريكية

نوران التهامي _ سارة القصاص 29 أغسطس 2014 12:59

حصل التطبيق الهاتفي famspotعلى المركز الأول في حفل طلابي بالجامعة الأمريكية، حيث تم تكريم الفريق المبتكر لفكرة التطبيق ومن المقرر أن يتم العمل بالتطبيق شهر سبتمبر القادم، ولكن الآن العمل جاري بالنسخة التجريبية للتطبيق.

جاء ذلك في حفل أقامته الجامعة الأمريكية مساء أمس ، وقد حضر الحفل محمد الصاوي مؤسس ساقية الصاوي، وكان ضمن الحضور العديد من الممولين الذين يسعون لتمويل التطبيق الفائز.

يتبنى tree نشاط طلابي بالجامعة الأمريكية الشباب المبتكرين لأفكار التطبيقات الثلاث، حيث تنافس الثلاث فرق للحصول على تمويل للمشروع الفائز، بحضور عدد من المستثمرين ورجال الأعمال.

تقوم فكرة التطبيق الأول "outs" على مساعدة الشخص في اختيار مكانا مناسب للخروج إليه بناءً على الميزانية أو المبلغ الذي يستطيع دفعه، فيسمح لك التطبيق بمعرفة المكان الأقرب لك والمناسب للميزانية التي قد قمت بتحديدها.

بينما تتبنى فكرة التطبيق الثاني محاولة الخروج بالمرء من حالة الملل التي تصيب الجميع في كثير من الأحيان، وقد قام الشباب المؤسسين لفكرة التطبيق باتخاذ "reco" اسما للتطبيق وقاموا بتجسيد شخصيته على غرار الشخصيات الكرتونية.


 

وكان التطبيق الثالث "famspot" قائمًا على فكرة اكتشاف المواهب الشابة، وإظهارها للعالم الخارجي، كما يحاول التطبيق العمل كوسيط ما بين الموهوبين والمستثمرين الذين يسعوا لتمويل المواهب الحقيقية الصاعدة، بذلك يساعد التطبيق أكثر من طرف الموهوب بعرض موهبته والمستثمر بإيصاله للموهوبين والمشاهد الذي يسعى لرؤية كل جديد.

صرح محمد الصاوي، أنه يسعى لرعاية كافة الابتكارات الشابة وأن باب ساقية الصاوي مفتوح خصيصا لهؤلاء المبدعين الذين في أمس الحاجة للرعاية من الدولة لأن تقدم الدولة متوقف عليهم.


شاهد الفيديو

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان