رئيس التحرير: عادل صبري 06:26 صباحاً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

جامعة الإسكندرية: اليوم نهاية المقابلات الشخصية لمرشحي عمادة 4 كليات

جامعة الإسكندرية: اليوم نهاية المقابلات الشخصية لمرشحي عمادة 4 كليات

شباب وجامعات

جامعة الإسكندرية

جامعة الإسكندرية: اليوم نهاية المقابلات الشخصية لمرشحي عمادة 4 كليات

محمود فخرى 28 أغسطس 2014 09:53

قال الدكتور صديق عبد السلام، نائب رئيس جامعة الإسكندرية للدراسات العليا والبحوث ورئيس لجنة اختيار العمداء بالجامعة، إن اللجنة تنتهي، اليوم الخميس، من إجراء المقابلات الشخصية مع المرشحين لعمادة كليات الطب والآداب ورياض الأطفال.

وأشار عبد السلام فى تصريحات صحفية، إلى أن المرشحين قاموا خلال المقابلة بعرض البرامج الخاصة بهم، تمهيدا لرفع الأسماء النهائية للمرشحين للدكتور أسامة ابراهيم، رئيس الجامعة، ليرفعها إلى وزير التعليم العالى، قبل عرضها على الرئيس عبد الفتاح السيسي لاستصدار قرار جمهوري بتعيين عمداء الكليات الثلاث.

وأضاف أن كليات المجموعة الثالثة والأخيرة التـى تنتهـى فتـرة العمـادة بهـا لهـذا العــام تشمل كليات "التربية النوعية، والعلوم، ومعهد الدراسات العليا والبحوث، ومعهد البحوث الطبية، وطب الأسنان، والمعهد العالى للصحة العامة، والتربية الرياضية للبنين، والزراعة بالشاطبى".

وأوضح نائب رئيس الجامعة، أن اللجنة ستتلقى طلبات الترشح للعمادة بهذه الكليات والمعاهد اعتباراً من يوم السبت المقبل وحتى 6 سبتمبر على أن تتلقى الطعـون يومى 7 ، و8 سبتمبر المقبل، ويتم البت فيها وتحديد الأسماء النهائية للمرشحين يوم 9 سبتمبر.

يشار إلى أنه من المنتظر  إعلان أسماء العمداء الجدد لجميع كليات جامعة الإسكندرية خلال الأيام القليلة الماضية، عدا 4 كليات لن تنتهى فترة العمادة بها هذا العام وهى الحقوق والتجارة والهندسة والتمريض.

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان