رئيس التحرير: عادل صبري 11:44 صباحاً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

مرصد حقوقي يكذب "أبو سعدة" بخصوص عدم وجود معتقلين

مرصد حقوقي يكذب "أبو سعدة" بخصوص عدم وجود معتقلين

محمد يحيي 20 أغسطس 2014 09:59

نفى "مرصد أزهري للحقوق والحريات" التصريحات الصحفية التي أدلى بها الحقوقي حافظ أبو سعدة، والتي أكد فيها أن مصر لا يوجد بها معتقلون سياسيون، ولكن محبوسون بقرارات النيابة العامة في ظل عدم وجود قانون للطوارئ.

وقال المرصد، المهتم برصد الانتهاكات التي تتم بحق طلاب الأزهر، في بيان نشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "هل أصبح مجال حقوق الإنسان فى مصر مهنة للرزق أو لمجاملة سلطة حاكمة؟!".

وأضاف المرصد: "نسأل حافظ أبوسعدة عن مبادئه الحقوقية التى كان يشرحها لنا وكيف ينكر شيئا أجمعت جميع المنظمات الحقوقية عليه؟ عفوًا أبو سعدة نحن تلامذتك لكن لن نسلك مسلكك، ونعاهد الله أن نستمر فى طريقنا الذى بدأناه في البحث عن الحق والحرية لكل من انتُهك حقه. ورفضًا لنتيجة الانتخابات وحبس 19 طالباً لمدة5 سنوات في أحداث الأزهر".


 

اقرأ أيضًا:

الأزهر">فصل رئيس اتحاد طلاب تجارة الأزهر

الأزهر-علماء-تطوير-وآخرون-مسخ">بعد تخفيف مناهج الأزهرالأزهر-علماء-تطوير-وآخرون-مسخ">.. الأزهر-علماء-تطوير-وآخرون-مسخ">علماء: الأزهر-علماء-تطوير-وآخرون-مسخ">تطويرالأزهر-علماء-تطوير-وآخرون-مسخ">.. الأزهر-علماء-تطوير-وآخرون-مسخ">وآخرون: الأزهر-علماء-تطوير-وآخرون-مسخ">مسخ

مميش: تمويل قناة السويس الجديدة مصري 100%

الأزهر-ليتني-كنت-شابا-فأحفر-القناة-بيدي">شيخ الأزهر: الأزهر-ليتني-كنت-شابا-فأحفر-القناة-بيدي">ليتني كنت شابا فأحفر القناة بيدي

القضاء الإدراي يقضي بعودة طلاب اﻷزهر المفصولين

الأزهر-تقرر-تقليل-عدد-المواد-وتحديثها">لجنة التعليم بالأزهر تقرر تقليل عدد المواد وتحديثها


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان