رئيس التحرير: عادل صبري 08:28 صباحاً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

تباين آراء طلاب الملاحق في الامتحانات ورصد 9 حالات غش

تباين آراء طلاب الملاحق في الامتحانات ورصد 9 حالات غش

محمد نصار 19 أغسطس 2014 14:46

أدى اليوم طلاب الثانوية العامة المقيدين بالنظام الحديث امتحان الدور الثاني لمادتي الفيزياء والجغرافيا في مختلف اللجان على مستوى الجمهورية، بينما أدى طلاب النظام القديم امتحانات اللغة الإنجليزية والفرنسية إلى جانب امتحان التفاضل والتكامل.

وبلغ عدد الطلاب المقيدين بالنظام الحديث 21 ألف و748 طالب مقسمين على 390 لجنة للفيزياء و 269 للجغرافيا بينما وصل عدد طلاب النظام القديم إلى 1825 طالبًا وذلك في 362 لجنة على مستوى الجمهورية.

ورصدت غرفة عمليات الوزارة 9 حاﻻت غش من من خلال استخدام الهاتف المحمول في محافظات الإسكندرية والقاهرة والمنوفية. وتم عمل محاضر بالواقعة بعد قيام المراقبين بإبلاغ رئيس الدور حولها.

يأتي هذا في الوقت الذي تباينت فيه ردود أفعال الطلاب عقب تأدية الامتحانات حيث اشتكى طلاب النظام الحديث من صعوبة امتحان مادة الفيزياء وقال الطلاب إن الامتحان جاء فى مستوى الطالب المتميز في الوقت الذي أشاد فيه الطلاب المؤديون لامتحان الجغرافيا بسهولة الامتحان مؤكدين أن اﻷسئلة جاءت مباشرة.

كما اختلفت ردود أفعال طلاب النظام القديم حيث عبر الطلاب عن سعادتهم بسهولة امتحان اللغتين الفرنسية والإنجليزية، فيما شكا الطلاب من أسئلة امتحان التفاضل والتكامل.

 

اقرأ أيضًا:
 

كيف تحصل على منحة دراسية بالجامعات الخاصة

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان