رئيس التحرير: عادل صبري 03:13 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

أبوالنصر : بدء تفعيل صندوق دعم المشروعات التعليمية

أبوالنصر : بدء تفعيل صندوق دعم المشروعات التعليمية

شباب وجامعات

وزير التربية والتعليم محمود أبوالنصر

وتوفير 3000 مقعد لمدارس الغربية

أبوالنصر : بدء تفعيل صندوق دعم المشروعات التعليمية

محمد عبد المقصود ومحمد نصار 19 أغسطس 2014 13:08

أعلن الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم عن توفير 3000 تختة إضافية لسد العجز في أماكن الطلاب بمحافظة الغربية وذلك ضمن مشروع الـ 500 ألف تختة الذي يتبناه صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية.

جاء ذلك خلال لقاء الوزير مع اللواء محمد نعيم محافظ الغربية لبحث استعدادات المحافظة لاستقبال العام الدراسي الجديد 2014/2015.

ووافق أبوالنصر على طلب محافظ الغربية بالتوسع في مدرستين رسميتين للغات وهما : مدرسة صلاح الدين الرسمية للغات التابعة لإدارة غرب المحلة، والمدرسة الرسمية للغات التابعة لإدارة شرق المحلة.

ووجه أبو النصر مسئولي هيئة الأبنية التعليمية بسرعة اتخاذ الإجراءات الخاصة بإحلال مدرسة غياث الدين الرسمية لغات، والرافعي المتميزة، نظرًا لوجود قوائم انتظار من المتقدمين للالتحاق برياض الأطفال.

كما وجَّه أبو النصر مسئولي الأبنية التعليمية من أجل اتخاذ الإجراءات اللازمة للانتهاء من تجديد 13 مدرسة بالمحافظة وتوصيل المرافق بها قبل بداية العام الدراسي الجديد وتم خلال اللقاء الاتفاق على إدراج تنفيذ الإحلال الكلي لمدرسة المحلة التجارية بنات لتعمل كمدرسة فندقية لتوفير هذه النوعية من التعليم بمدينة المحلة الكبرى.

كما تم الاتفاق على أن يتم تنفيذ ملاعب خضراء في كافة المدارس التي يتم إنشاؤها، والمدارس القائمة التي يتم استكمال تنفيذ الملاعب بها، مع وضع خطط لعمل تطوير وصيانة لهذه الملاعب .

اقرأ أيضًا

محمود أبو النصر: تعديلات فى المناهج العام المقبل

أبوالنصر: سنستحدث وزارة للتعليم الفني

اتهام وزير التربية والتعليم بمنع حافز الإثابة

الغربية.. غياب المرافق يهدد 15 مدرسة بالخروج من الخدمة

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان