رئيس التحرير: عادل صبري 11:42 مساءً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

جامعة الإسكندرية: الأنشطة الحزبية محظورة داخل الحرم

جامعة الإسكندرية: الأنشطة الحزبية محظورة داخل الحرم

شباب وجامعات

جامعة الإسكندرية

جامعة الإسكندرية: الأنشطة الحزبية محظورة داخل الحرم

محمود فخرى 18 أغسطس 2014 12:07

قرر مجلس شئون التعليم والطلاب بجامعة الإسكندرية، فى اجتماعه برئاسة الدكتور رشدى زهران، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، حظر الأنشطة الحزبية داخل الجامعة وذلك خلال اجتماع لبحث الاستعدادات لاستقبال العام الجامعى الجديد بجميع كليات وإدارات الجامعة.

وقال "زهران" فى تصريحات له، اليوم الاثنين، إنه سيتم إعداد برامج عمل وأنشطة، لتعريف الطالب بكافة الخدمات الطلابية من أنشطة وخدمات علاجية واجتماعية وثقافية، مع إعداد برنامج ندوات ولقاءات للتوعية السياسية والدينية على مستوى كليات الجامعة من خلال متخصصين فى هذا المجال.

وأكد"زهران" على حظر ممارسة أى أنشطة حزبية داخل الجامعة بما يسهم فى بدء عام جامعى مستقر، مطالبا بإعداد الكليات لدليل الطالب متضمناً أهمية التزام الطالب بالأعراف والتقاليد الجامعية.

وأشار إلى أهمية انتهاء الأقسام العلمية من إعداد الكتب الجامعية قبل بدء الدراسة لإتاحتها للطلاب منذ اليوم الأول للعام الجامعى مع الالتزام بحق الطالب فى الحصول على الكتاب الجامعى بسعر مناسب بما يتوافق مع القواعد المعمول بها فى الجامعة.

وأضاف نائب رئيس الجامعة إلى أن رعاية الشباب ستتعاون مع إدارة الوحدات العلاجية فى استقبال وتنظيم إجراءات الكشف الطبى بالعيادة المركزية بالجامعة بمنطقة الشاطبى وسط الإسكندرية.

 

اقرأ أيضا:

جامعة الإسكندرية تفصل جمال حشمت

طلاب بهندسة الإسكندرية يتظاهرون بالمشنقة

"قدم حلولا كأنك السيسي".. فعالية ساخرة بطب الإسكندرية

وقفة بجامعة الإسكندرية بلمبات الجاز

مسيرة-رابعة">القبض على خمس طالبات بمسيرة رابعة

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان