رئيس التحرير: عادل صبري 04:03 مساءً | الاثنين 23 يوليو 2018 م | 10 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

زويل: تخطيت المرحلة الحرجة من سرطان النخاع

عقب بكاء منى الشاذلي ..

زويل: تخطيت المرحلة الحرجة من سرطان النخاع

مصر العربية - متابعات 03 يونيو 2013 05:32

الدكتور أحمد زويلقال العالم الكبير د.أحمد زويل أنه مر بالفترة الحرجة من مرضه - سرطان النخاع- وهو الأن في حالة جيدة وأنهي جلسات العلاج ، مشيرا الى إنه حين ترك القاهرة شعر بحالة من الإرهاق والتعب الشديدة، ولكن ذلك لم يمنعه من متابعة شئون مدينة زويل مع المسؤوليين عنها وهو يتابع الأمور من خلال المختصين.

 

أوضح زويل - خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "جملة مفيدة " مساء الاحد- أنه لا يحب الظهور كثيرا فى الإعلام ويفضل العمل من وراء الستار، مؤكدا أن تبرعات المصريين للمشاريع التى يشرف عليها تعود للثقة الكبيرة التي يوليها له المواطنين في مصر وهو يأمل أن يستمر في عطائه تجاه الوطن حتي أخر لحظة في حياته.

 

وأضاف العالم الكبير: "ظروف بلدى التى بها الآن تحزننى كثيرا، ومصر تستحق أفضل مما هى فيه، وتمنى أن تنتهي مشكلة جامعة النيل سريعا وبأقل الخسائر وبدون أن يتضرر أى من الطرفين".

 

وكانت الإعلامية مني الشاذلي قد بدأت فى برنامجها جملة مفيدة، بالحديث عن الدكتور أحمد زويل قائلة: "الدكتور أحمد زويل مريض بسرطان النخاع، وهو نموذج يشعرنا بأن العيب لم يكن فينا، بل فى النظام"، مشيرة إلى أنه لم يكن له دور سياسى بين صناع القرار فى مصر.وبكت منى الشاذلى لأجل أحمد زويل وطالبت المصريين بالدعاء له.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان