رئيس التحرير: عادل صبري 03:49 مساءً | الاثنين 18 يونيو 2018 م | 04 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

وزير النقل يرأس الجمعية العامة لـ"المصرية للصيانة وخدمات السكك الحديدية"

وزير النقل يرأس الجمعية العامة لـ"المصرية للصيانة وخدمات السكك الحديدية"

أ.ش.أ 02 يونيو 2013 15:02

 الدكتور حاتم عبد اللطيفترأس الدكتور حاتم عبد اللطيف، وزير النقل والمواصلات، اليوم الأحد، اجتماع الجمعية العامة للشركة المصرية للصيانة وخدمات السكك الحديدية لمناقشة القوائم المالية الخاصة بها عن العام المالى 2012/2013 والتعرف على أنشطة الشركة وأهم أعمال التطوير التى يتم تنفيذها بداخلها.

 

وشدد وزير النقل - خلال الاجتماع - على ضرورة الانتهاء من أعمال التطوير التى يتم تنفيذها داخل الشركة وأيضا توفير الأساليب التكنولوجية الحديثة عن طريق ميكنة النظام المحاسبى الخاص بالشركة والمخازن الموجودة بها .


وأكد الوزير، على ضرورة فسخ التعاقدات القائمة بين شركة الصيانة والشركات الموردة لقطع الغيار التى لم تلتزم بتوريدات المتعاقد عليها فى مواعيدها المحددة كى تستطيع الشركة الوفاء بالتزامتها تجاه الهيئة من خلال إجراء عمليات العمرات الخاصة بالجرارات والعربات.


وأوضح عبد اللطيف، أن هناك مبلغ 300 مليون جنيه تم تخصيصه لأعمال الصيانة العاجلة للجرارات والعربات وليس لأى شىء غير ذلك، بعد أن عانت السكك الحديدية في الفترة الأخيرة من الحوادث التى كانت نتيجة حتمية لعدم توفير أعمال الصيانة الدورية اللازمة لتلك الجرارات والعربات.


وأشار إلى أنه يتم دائما خلال الجمعيات العمومية للهيئات والشركات التابعة لوزارة النقل متابعة ما تم تنفيذه من قرارات خلال الجمعيات السابقة ومناقشة ما يستجد للوصول إلى حلول مناسبة، مضيفا أن الوزارة فى الوقت الحالى تنتهج سياسة جديدة تحرص خلالها على مراجعة الموازنات الخاصة بالهيئات التابعة لها تحقيق الشفافية المطلوبة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان