رئيس التحرير: عادل صبري 01:17 صباحاً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

أولى الوادي الجديد علمي علوم: حفظي للقرآن سبب تفوقي

أولى الوادي الجديد علمي علوم: حفظي للقرآن سبب تفوقي

محمد المصري 17 يوليو 2014 15:46

قالت علياء عفت سعيد، الأولى على شعبة علمي علوم بالثانوية العامة على مستوى محافظة الوادي الجديد، إنها تتمنى دخول كلية الطب في تخصص عقم النساء والتوليد، وأن تكون أستاذة بالجامعة.

 

وأضافت علياء: "كنت متوقعة أن أكون من الأوائل على مستوى الجمهورية، ولكن نصف درجة حالت بيني وبين أوائل الجمهورية، ولكني سعيدة جدًا عندما تلقيت خبرًا أنني الأولى على مستوى المحافظة، وكدت أطير من الفرحة؛ والحمد لله بدأت أول خطوة في تحقيق أحلامي وهي أن ألتحق بكلية الطب".

 

وأوضحت أن حفظها للقرآن وتنظيم الوقت ومساعدة أختها الصغرى لها في البحث عن الموضوعات على الإنترنت، كان السبب الرئيسي في تفوقها وحصولها على المركز الأول بالمحافظة.

 

وأشارت إلى أنها تهدي تفوقها لجدتها وأفراد أسرتها لوقوفهم بجوارها طوال الدراسة.

 

وتابعت علياء، أنها تتمنى أن تكون أستاذة بالجامعة، لكي تكون قدوة للطلبة والطالبات، وأن تنفع نفسها ومجتمعها وتحقق أمنية والديها.

 

ومن جانبه، قال المهندس عفت سعيد، والد الطالبة علياء، إن لديه ثلاث بنات وولد، أكبرهم علياء، موضحًا أنها كانت متفوقة في دراستها منذ الصغر، وحصلت على المركز الأول على مستوى المحافظة في الإعدادية، وأنها ملتزمة بحفظ القرآن، مشيرًا إلى أنها منذ صغرها، وهي تتمنى دخول كلية الطب قسم نساء وتوليد.

 

وأوضح أن والدتها ربة منزل، ولها الفضل في تفوقها، حيث كانت تسهر الليالي من أجلها لتحقيق أمنيتها.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان