رئيس التحرير: عادل صبري 04:56 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

شيخ الأزهر يبحث مع سفير البحرين بالقاهرة العلاقات الثنائية

شيخ الأزهر يبحث مع سفير البحرين بالقاهرة العلاقات الثنائية

29 مايو 2013 15:24

شيخ الأهر الدكتور أحمد الطيببحث فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف مع السفير راشد بن عبد الرحمن آل خليفة سفير دولة البحرين بالقاهرة سبل دعم الأزهر للبحرين في مجال الإعلام الديني، واختيار برامج تعبر عن وسطية الأزهر التي تعبر عن روح الإسلام ، وذلك لتضمينها في الخريطة الإعلامية للقنوات البحرينية خلال شهر رمضان المقبل.


وأكد فضيلة الإمام الأكبر - خلال اللقاء - أنه لا يتوانى عن الدعم الثقافي والديني للبحرين انطلاقًا من الوحدة التي تربط بين الشعوب العربية والإسلامية، وانطلاقًا من رسالة الأزهر العالمية، مشيرا إلى أن الشعوب العربية والإسلامية قادرة على فعل المستحيل إذا هيئ لها الجو المناسب للعمل والإبداع .


وقد وعد شيخ الأزهر بتلبية مطالب السفير البحريني ، مقترحا أن تقدم القنوات البحرينية برامج لعلماء يمثلون المنهج الأزهري الوسطي والاستفادة من تراث الأزهر المرئي والمسموع من كبار العلماء أمثال الشيوخ الشيخ محمد الغزالي وأحمد حسن الباقوري ومحمد المدني ومحمد متولي الشعراوي وغيرهم.


من جانبه، أكد السفير البحريني تقدير بلاده للأزهر ولما يقوم به من دور في هذه المرحلة الحساسة من تاريخ الأمة، ونقل تحيات المسئولين في البحرين للأزهر ولشيخه الدكتور أحمد الطيب.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان