رئيس التحرير: عادل صبري 01:58 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

محمد الأول أدبي.. لم تمنعه إصابة عينيه من التفوق

محمد الأول أدبي.. لم تمنعه إصابة عينيه من التفوق

شباب وجامعات

محمد ممدوح

محمد الأول أدبي.. لم تمنعه إصابة عينيه من التفوق

رضوان الشريف 15 يوليو 2014 13:42

محمد ممدوح علم الدين حافظ الأول على الشعبة الأدبية نظام قديم، والمقيم بمدينة أخميم محافظة سوهاج، والحاصل على مجموع 395.5، لم تمنعه إصابته في إحدى عينيه ومرضه من الإصرار على الحصول على أحد المراكز المتقدمة في الثانوية العامة على مستوى الجمهورية.

 

يقول علم الدين لـ مصر العربية: إنه حصل على دروس خصوصية في 3 مواد فقط، وهي اللغتين الإنجليزية والفرنسية والرياضيات، مشيرًا إلى أن ثقته في الله أولا ثم في نفسه هي التي جعلته يحقق ما أراد.

وأهدى هذا النجاح لوالده الذي يعمل محاسبًا بشركة مصر للبترول، ولوالدته وأشقائه، موضحا أن حلمه أن يلتحق بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية أو كلية الألسن وأنه يتمنى أن يرى الهدوء يعمّ مصر ويتمنى التفوق والنجاح للجميع.

وقال والده:  نجلي عانى أشد المعاناة هذا العام فكان يستذكر دروسه 3 ساعات يوميًا طوال العام، وزادها إلى 6 ساعات مع الامتحانات، رغم إصابته فجأة بالمياه البيضاء وانفصال بشبكة العين، مضيفا، أن نجله رفض العلاج وإجراء أي عمليات جراحية لحين الانتهاء من دراسته حتى لا تكون العملية سببا في تعطيله عن استذكار دروسه، مطالبًا وزير الصحة والتربية والتعليم بالتدخل لعلاج نجله لعجز الأسرة عن علاجه

.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان