رئيس التحرير: عادل صبري 10:04 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

السابعة على مستوى الجمهورية فى الأزهر: أنام 6 ساعات وأذاكر طيلة اليوم

السابعة على مستوى الجمهورية فى الأزهر: أنام 6 ساعات وأذاكر طيلة اليوم

شباب وجامعات

الشيماء

السابعة على مستوى الجمهورية فى الأزهر: أنام 6 ساعات وأذاكر طيلة اليوم

عبده عبد الحميد 12 يوليو 2014 18:10

عاشت عائلة كامل العزب رئيس مكتب تموين فارسكور حاله من البهجة والسرور بمجرد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية وحصول ابنتهم الشيماء على المركز السابع على مستوى الجمهوربة، والثاني على مستوى محافظة دمياط.


مصر العربية التقت مع  "الشيماء" ووالدها بعد تفوقها، وعلت الفرحة وجوههم بحصولها على المركز السابع  علي مستوي الجمهورية والثاني على مستوى محافظة دمياط بمجموع 98,13 درجة بنسبة 98,13%.


وقالت الشيماء إنها كانت تتوقع تفوقها، ولكنها استقبلت خبر حصولها على الترتيب السابع على مستوى الجمهورية بسعادة بالغه حيث تحول المنزل إلى قاعة أفراح كبيرة قصدها الأهل، والاصدقاء لمشاركة الاسرة فرحتها الغامرة بتفوق الشيماء.


وعن ساعات المذاكرة، قالت الشيماء إنها كنات تنام فقط 6 ساعات وفى أيام الامتحانات كانت تنام 4 ساعات فقط، وباقي الوقت في المذاكرة اليومية لجميع المواد بتركيز عالي، مضيفة أنها اعتمدت على الدروس الخصوصية في بعض المواد.


ووجهت الشيماء الشكر لأسرتها المكونة من 6 افراد الاب يعمل مدير لمكتب تموين بفارسكور، والام ربة منزل والابناء جمعيهم في التعليم لأنها وفرت لها الجو المثالي للتفوق وتهدي تلك النتيجة المبهرة لوالدها ووالدتها لما قدماه لها من دعم، ومساندة دائمة وتمنت الشيماء مواصلة تفوقها حتى تحقق حلمها بدخول كلية الطب والتخصص في مجال طب القلب.


أما كامل العزب والد الشيماء يقول إنني اعمل رئيس مكتب تموين بمدينة فارسكور ولدى 4 أبناء جميعهم في التعليم الأزهري حيث أنني اهتم بتعليم أبنائي القرآن وعلوم الإسلام.


وعن تفوق الشيماء، قال العزب إنني كنت متوقع تفوقها وانتظر نتيجة الشهادة الثانوية، حيث أن شقيقتها الكبرى في الشهادة الثانوية.


اما نجفه إسماعيل زيد عميدة معهد فتيات فارسكور  فقد عبرت عن سعادتها البالغة بحصول سهيلة على المركز السابع على مستوى الجمهورية والثاني على مستوى المحافظة.


وقالت العميدة أننا معتادين في المعهد على تفوق الطالبات وأنتظر نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية واتوقع بوجود طالبات المعهد بين أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية.

والد <a class=الشيماء" src="/images/ns/7618389001405150032-والد الشيماء.jpg" style="width: 400px; height: 300px;" />

عميدة المعهد

رئيس المنطقه الازهريه

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان