رئيس التحرير: عادل صبري 02:26 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

سهيلة رابعة إعدادية الأزهر: أحلم بطب الأطفال

سهيلة رابعة إعدادية الأزهر: أحلم بطب الأطفال

عبده عبد الحميد 12 يوليو 2014 14:14

 

 

لم تنتظر سهيلة حتى إعلان النتيجة، ولم تتوجه إلى معهدها الأزهري للحصول على درجاتها ومجموعها، فأنباء نجاحها وصلت باكرا، وعرس تفوقها أعلن على مستوى الجمهورية كـ"رابعة"، وفي محافظتها في صدارة الناجحين، وبسعادة غامرة قالت الطالبة المتفوقة: الحمد لله.. كان نفسي أفرح أهلي.

واستقبلت عائلة سهيلة مسعد عبد الله الطالبة بمعهد فتيات المدينة المنورة بدمياط الجديدة حصولها على المركز الرابع على مستوى الجمهورية والأول على محافظة دمياط بمجموع 629 بنسبة 98,28% بسعادة بالغة.

مصر العربية التقت بسهيلة ووالدها بعد تفوقها حيث علت البسمة وجوههم، وبابتسامة عذبة قالت سهلية: "الحمد لله على النتيجة، كنت متوقعة إني هعمل حاجة وأفرح أهلي".

أما عن أسلوب مذاكرتها وتحصيلها الدروس، فأكدت أنها كانت حريصة على المذاكرة اليومية لجميع المواد لمدة 6 ساعات بتركيز، حيث وفرت لها الأسرة المناخ المثالي للتفوق؛ وقالت إنها تهدي تلك النتيجة لوالدها ووالدتها لما قدماه لها من دعم ومساندة دائمة، كما وجهت الشكر لشقيقيها وشقيقتها على وقوفهم جميعا بجانبها من أجل تحقيق هدف العائلة.

وحول حلمها فيما تود أن تكمل فيه دراستها مستقبلا والعمل قالت سهيلة باسمة: "أحلم بطب الأطفال".

بينما قال مسعد عبد الله والد سهيلة: الحمد لله على النتيجة، أنا كنت متوقع لسهيلة التفوق ده ونفسي أوى تطلع طبيبة أطفال لأنها تتمتع بذكاء وتستطيع ان تخفف من ألام الأطفال الذين لا يستطيعون التعبير عن آلامهم.

أما بشرة محمد المصري عميدة معهد فتيات المدينة المنورة بمدينة دمياط الجديدة فقد عبرت عن سعادتها البالغة بحصول سهيلة على المركز الرابع على مستوى الجمهورية والاول على المحافظة.

وأضافت ازدادت سعادتي بأن لدى 3 طالبات بالمعهد من ضمن العشرة الأوائل على مستوى المحافظة وقالت هذا هو العام الأول لي في إدارة المعهد وسعيدة جدا بان مجهودي كلل بالنجاح.

أما الشيخ الحنفي العسيلي رئيس المنطقة الأزهرية بدمياط فقد عبر عن سعادته بحصول سهيلة على المركز الرابع على مستوى الجمهورية والاول على مستوى محافظة دمياط مؤكدا أن الفتيات رفعن رأسه ورأس المنطقة الأزهرية بعد حصول طالبتين على مركزين من المراكز العشرة على مستوى الجمهورية.

 

سهيله وعميدة المعهد

 

والد سهيله

 

رئيس المنطقه الازهريه

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان