رئيس التحرير: عادل صبري 04:11 صباحاً | الاثنين 23 أبريل 2018 م | 07 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

السفير الهندي بالقاهرة يؤكد علي أهمية التعاون في مجال العلوم والتكنولوجيا مع مصر

السفير الهندي بالقاهرة يؤكد علي أهمية التعاون في مجال العلوم والتكنولوجيا مع مصر

أ.ش.أ 26 مايو 2013 16:42

 نافديب سوري  سفير الهند فى<a class= مصر" src="/images/news/aaa/13.jpg" style="width: 268px; height: 188px;" />أكد السفير نافديب سوري سفير الهند لدي مصر أن التعاون في مجال العلوم والتكنولوجيا يعتبر جانبا هاما من جوانب العلاقات الهندية المصرية وقد ظهر ذلك من عدد الاتفاقيات التي تم توقيعها في هذا المجال أثناء زيارة الرئيس محمد مرسي الى نيودلهي ،

 

مشيرا إلي حسن النوايا التي خلقتها برامج التبادل العلمي وخاصة قيام المثقفين المصريين والهنود بإقامة شراكات حتى أثناء الزيارات القصيرة .


وذكر بيان للسفارة الهندية بالقاهرة اليوم ان ذلك جاء خلال حفل اقامه السفير سوري وحضرته الدكتورة نادية زخاري وزيرة البحث العلمي للدارسين وعلماء مصريين الذين حصلوا علي زمالة " سي .في . رامان " أو بعثات تحت مظلة نظام البعثات الأفريقية الذي ينظمه المجلس الهندي للعلاقات الثقافية .


وبدورها عبرت زخاري عن شكرها للهند لدعم مصر من خلال إتاحتها العديد من البعثات ، معربة عن أملها في أن يستمر دعم هذا التعاون لصالح البلدين في السنوات القادمة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان