رئيس التحرير: عادل صبري 12:13 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الطيب يؤكد دعم الأزهر لمستشفى 57357 وإنشاء فروع لها بالمحافظات

الطيب يؤكد دعم الأزهر لمستشفى 57357 وإنشاء فروع لها بالمحافظات

أ.ش.أ 23 مايو 2013 16:21

مستشفى<a class= سرطان الأطفال" src="/images/news/Mostafa/sdffadf.jpg" style="width: 600px; height: 333px;" />

أكد الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر على استعداد الأزهر التام لتقديم كافة الجهود والإمكانات المتاحة لمستشفى سرطان الأطفال 57357، ورعاية حملة يمثل فيها الأزهريون وبيت العائلة والإفتاء لدعم المستشفى.

 

وقال الطيب  خلال لقائه مع وفد مستشفى 57357 برئاسة الدكتور عمرو عزت سلامة وزير التعليم الأسبق ونائب رئيس مجلس الأمناء بالمستشفى  "إن المستشفي تمثل صرحا طبيا كبيرا ليس في مصر وحدها ولكن في المنطقة العربية والشرق الأوسط، منوها إلى أنها بالإضافة إلى الجانب العلاجي تعتبر قلعة للبحث العلمي لتطوير أسلوب وطريقة العلاج".

 

ودعا الطيب إلى إنشاء فروع لمستشفى سرطان الأطفال في المحافظات لتعظيم الاستفادة منها، مثمنا الجهد المبذول في تقديم العلاج وكافة الرعاية الممكنة بالمستشفى لجميع المرضى دون مقابل، مشددا على أهمية وقيمة أبناء مصر وأنهم ثروة مصر ودعائم نهضتها وتقدمها.

 

ومن جانبه، أشار وفد المستشفي إلى خطة التوسع في المستشفى، موضحا أنها تسير في اتجاهين أحدهما زيادة عدد الأسرة والاستيعاب، والثانى تطوير النظم العلاجية التي تؤدي إلى نسبة شفاء أعلى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان