رئيس التحرير: عادل صبري 10:16 صباحاً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

نصار: لا نمانع في انتداب الأساتذة بالجامعات الخاصة

نصار: لا نمانع في انتداب الأساتذة بالجامعات الخاصة

شباب وجامعات

رىْيس جامعة القاهرة يزور مركز اللغات الأجنبية والترجمة

نصار: لا نمانع في انتداب الأساتذة بالجامعات الخاصة

محمد متولي 04 مايو 2014 10:54

قال الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، إن الجامعة لا تمانع الانتداب الجزئي أو الكلي لأعضاء هيئة التدريس بالجامعات الخاصة وغيرها من الأماكن، بشرط إبلاغ إدارة الجامعة وبالقانون الذي يقضي بتوقف مرتب الأستاذ الجامعي من الجامعة بعد إعارته لمكان آخر.

 

وأضاف، خلال زيارته لمركز اللغات الأجنبية والترجمة أن الجامعة استعادت 10 ملايين جنيه من الأساتذة الذين كانوا يعملون بالجامعة وأماكن أخرى، مؤكدًا أنهم تقاضوا مرتبًا مزدوجًا من تلك الأماكن.

 

وعقد نصار خلال زيارته للمركز لقاءً مطولاً مع منسقي البرامج والعاملين، شرح خلاله الأهداف التي تسعى إليها جامعة القاهرة في خطتها لتطوير أداء المراكز والوحدات التابعة للجامعة، بهدف تنمية الأدوار التي تقوم بها في المجالات البحثية وخدمة المجتمع والتعليم والتدريب الموجهة لمؤسسات المجتمع.

 

وفي ختام زيارة نصار للمركز قرر صرف مكافأة شهر للعاملين بالمركز لجهودهم في جعل المركز يحتل مكانة متميزة بنمو أنشطته.

 

من جانب آخر سادت حالة من الهدوء داخل جامعة القاهرة، وسط انتظام عملية امتحانات الفصل الدراسي الثاني بالكليات النظرية بالجامعة.

 

وكثف الأمن الإداري من تواجده على البوابات الرئيسية للجامعات، للاطلاع على بطاقات تحقيق الشخصية، ولتفتيش السيارات، لمنع دخول أي عناصر خارجة، حيث زود أفراد الأمن بعناصر أمن نسائي لتفتيش الطالبات.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان