رئيس التحرير: عادل صبري 01:49 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

طلاب المنصورة يشعلون النيران بسيارة شرطة

طلاب المنصورة يشعلون النيران بسيارة شرطة

شباب وجامعات

طلاب المنصورة يشعلون النيران بسيارة شرطة

طلاب المنصورة يشعلون النيران بسيارة شرطة

الدقهلية – هبة السقا 30 أبريل 2014 10:41

قام العشرات من الطلاب المعارضين للسلطة الحالية بجامعة المنصورة بإشعال النيران بأحد السيارات التابعة للشرطة أمام بوابة الجامعة.

وكان العشرات من الطلاب المعارضين قد نظموا تظاهرة للمطالبة بالإفراج عن زملائهم المعتقلين وإسقاط ما وصفوه بـ"الانقلاب" مرددين الهتافات مناهضة للنظام.

 

وطاف الطلاب كافة أنحاء الحرم الجامعي وصولاً إلى بوابة البارون وأغلقوها، وبعد ذلك قامت قوات الأمن بإطلاق القنابل المسيلة للدموع عليهم من الخارج لفض التظاهرات فرد الطلاب بإشعال النيران بأحد السيارات التابعة للشرطة .

 

كما قاموا بتحطيم غرفتي الأمن داخل الجامعة وبوكسات البريد ثم خرجوا إلى من البوابة بمواجهة أفراد الأمن.

 

وأكد شهود عيان أن الطلاب أشعلوا إطارات السيارات بعرض شارع الجمهورية أمام بوابة الجامعة ثم توجهوا لنادي الشرطة على المشاية السفلية وأشعلوا النيران في بوكس شرطة وأطلقوا الألعاب النارية في مواجهة قوات الأمن، بينما ردت قوات الأمن على الطلاب بقنابل الغاز المسيل للدموع قبل أن يعود الطلاب مرة ثانية داخل الجامعة لاستكمال فعاليات المظاهرة داخل الجامعة.

 

من جانبها قالت مصادر أمنية إن إحدى السيارات كيا سيراتو قامت بنقل الكاوتشوك للطلاب لحرقه في الطريق لعرقلة وصول قوات الأمن وأنه تم رصد رقمها وجارٍ تحديدها والقبض على سائقها.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان