رئيس التحرير: عادل صبري 08:20 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

استعراض مشاكل كفر الشيخ في برلمان الشباب

استعراض مشاكل كفر الشيخ في برلمان الشباب

أشرف عبد الحميد 05 فبراير 2014 16:52

ناقش برلمان الشباب والطلائع بمديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ، في جلسته المشتركة، اليوم الأربعاء، مشاكل المحافظة من صرف صحي وأسطوانات الغاز والطرق ومزلقان مدينة كفر الشيخ.

 

وعقدت الجلسة في مقر مجلس مدينة كفر الشيخ بحضور اللواء محمود مطاوع، رئيس المدينة، ومحمد عبدالمقصود، وكيل وزارة الشباب والرياضة، ومحسن الأودن، مدير إدارة شباب كفر الشيخ، وعلى الراعي، مدير الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بمديرية الشباب بكفر الشيخ.

 

وشهدت الجلسة تقديم طلبات إحاطة من أعضاء البرلمان خلود عبدالجواد عن الطرق المتهالكة بقرية دقلت، ورحمة عبدالجواد عن تعدي أصحاب المقاهي على الأرصفة وإشغالها، وتقديم طلب من العضو يوسف خالد، عن انتشار القمامة بقرية أريمون، وطلب من العضو أحمد السيد عن أزمة رغيف العيش وغياب العدالة في التوزيع وأزمة أنابيب الغاز.

 

ومن جانبه أكد اللواء محمود مطاوع، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، أن جميع مطالب البرلمان سيتم تنفيذها بالتنسيق مع المسئولين فورًا، لأنها طلبات مستحقة للمواطنين الذين لهم حقوق على وطنهم مصر.

 

 وأوضح أن التموين يجري تعديله في مشروع توزيع الخبز، بحيث يتم استبعاد الجمعيات غير الجادة من مشروع توزيع الخبز على المنازل.

 

 وأضاف أن مشكلة مزلقان كفر الشيخ هي مشكلة سلوكية للباعة الجائلين الذين لا يرغبون في تنفيذ القانون والتصميم على إشغال الطريق وإغلاق المزلقان، مشيرًا إلى أن مديرية الأمن شنت أكثر من حملة للإزالة وتم عمل عشرات المحاضر للمتعدين، إلا أن الباعة يعودون بمجرد انتهاء الحملة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان