رئيس التحرير: عادل صبري 05:27 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

استبعاد معلمين وفصل طالب بمدرسة في الإسماعيلية

استبعاد معلمين وفصل طالب بمدرسة في الإسماعيلية

نهال عبد الرؤوف 27 يناير 2014 16:22

قرر عادل عبد العظيم الشناوي، وكيل وزارة التربية والتعليم إحالة واقعة التعدي على معلمي مدرسة الزراعة نظام الخمس سنوات إلى التحقيق لكشف ملابسات الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية.

 

وأصدر وكيل الوزارة قرارًا باستبعاد كل من ص .م إخصائى اجتماعى، وأ.غ مدرس رياضيات من المدرسة إلى التوجيهات الخاصة بهم مع فصل الطالب مهند .ج من المدرسة حتى انتهاء التحقيقات.

 

وقال الشناوى إنه قد أرسل مصطفى فياض مدير أمن المديرية إلى قسم الشرطة للوقوف على حقيقة الواقعة، مؤكدًا على عدم وجود تهاون فى حماية المعلمين من أعمال شغب حيث إنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتوقيع أقصى الجزاء ضد كل من يثبت إدانته.

 

وكان أحد طلاب مدرسة الزراعة الثانوية نظام 5 سنوات، قد قام بتهديد مسؤول الأمن بالمدرسة، ومنعه من الدخول، حيث حرر عدد من المعلمين بالمدرسة عدة محاضر، اتهموا خلالها اثنين من المعلمين ينتميان إلى جماعة الإخوان المسلمين حسب قولهم بتحريض طالب بالصف الأول يدعى  مهند. ج باصطحاب كلب ضخم، وأسلحة بيضاء هدد بها المعلمين، مما أثار الذعر داخل المدرسة ودفع العاملون إلى استدعاء الشرطة لإنقاذهم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان