رئيس التحرير: عادل صبري 09:14 صباحاً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

"تدريس القناة" يستنكر اعتداء الشرطة على مدرس بالجامعة

تدريس القناة يستنكر اعتداء الشرطة على مدرس بالجامعة

شباب وجامعات

جامعة القناه

"تدريس القناة" يستنكر اعتداء الشرطة على مدرس بالجامعة

ولاء وحيد 15 يناير 2014 10:00

استنكر نادى أعضاء هيئة التدريس بجامعة قناة السويس واقعة اقتحام 2 من ضباط الشرطة للجنة امتحان كلية التربية بالجامعة وقيامهم بالتعدى بالضرب والركل على مراقب فى لجنة الامتحان وتوجيه إهانة لمدرس مساعد بالكلية.

وطالب النادي، فى بيان صدر عنه صباح اليوم الأربعاء، إدارة الجامعة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية والتأديبية حيال الواقعة.

 

وقال النادي، إنه بخصوص ما ورد من مدرس مساعد أمل فاروق جودة فى مذكرتها لرئيس مجلس إدارة النادى بشأن اقتحام 4 أفراد يرتدى أحدهم زى الشرطة مسلحين بطبنجة وشوم واعتدائهم بالضرب على ملاحظ لجنة الامتحان وذلك إثر ضبط الطالبة مها جمال صيام بالفرقة الثانية بكلية التربية شعبة التربية الفنية متلبسة بالغش والتى اعتدت بدورها على الزميلة المدرس المساعد أمل فاروق بالضرب والسب بأبشع الألفاظ وبتهديدها بالادعاء على ملاحظ اللجنة بالتحرش والسرقة.

 

وجاء بالبيان: "إن مجلس إدارة النادى إزاء ما يشعر به من صدمة وما يتملكه من غضب يشاركه فى ذلك جموع الزملاء تجاه هذه الجريمة المتكاملة الأركان والتى وقعت من قبل الطالبة وذويها لا يقبل بحال من الأحوال سوى إنزال العقوبة القانونية القصوى الناجزة على الطالبة وهى مسئولية إدارة الجامعة المباشرة".

 

واعتبر مجلس إدارة النادى أن أى تهاون فى ذلك بمثابة هو تحريض على الفتنة وتقويض لبنيان الدولة (الذى أساسه القانون) كما يعتبر بالفعل استهتارا بقيمة العلم وقدسية الجامعة وبكرامة أعضاء هيئة التدريس.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان