رئيس التحرير: عادل صبري 08:51 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

وقفة احتجاجية لأساتذة وطلاب تربية "القناة" غدًا

وقفة احتجاجية لأساتذة وطلاب تربية القناة غدًا

شباب وجامعات

جامعة القناة

وقفة احتجاجية لأساتذة وطلاب تربية "القناة" غدًا

نهال عبد الرؤوف 13 يناير 2014 20:24

أعلن عدد من أعضاء هيئة تدريس وموظفي كلية التربية بجامعة قناة السويس، عن تنظيم وقفة احتجاجية ظهر الغد الثلاثاء، احتجاجًا على تعدي ضابطين على مراقب إحدى لجان الامتحان، لقيامه بتحرير محضر غش ضد شقيقة إحدى الضابطين.

 

وأكد الأساتذة والموظفون على وجود تصعيد إذا لم يتم التحقيق بعدالة في الواقعة، خاصة بعد احتجاز مراقب اللجنة بقسم أول لاتهام الطالبة بسرقته المشغولات الذهبية المتعلقة بها.

 

وفي السياق نفسه، أعلنت حركة "جامعة قناة السويس ضد الانقلاب" عن مشاركتها بالوقفة التي أعلن عنها أساتذة وموظفو الكلية، احتجاجًا على اقتحام ضباط للجامعة والاعتداء على موظف بها، فضلاً عن قيام أمن الجامعة القديمة بالاعتداء على طالبات هتفن ضد العسكر، بعد أن تم ضرب المراقب أمامهن وإهانة إحدى المعيدات بالكلية.

 

وكان ضابط شرطة وآخر صاحب شركة استيراد وتصدير، قد اقتحما أمس لجنة الامتحانات بكلية التربية، وأطلقا النار في الهواء من سلاح ميري، واعتديا بالضرب على "مراقب" بلجنة الامتحانات، أسفر عن إصابة بجرح قطعي في الوجه وكسر في القدم، حيث تم إحالة الضابطين للتفتيش، فيما تم احتجاز الموظف بقسم شرطة أول، بعدما وجهت له الطالبة تهمة سرقة مشغولاتها الذهبية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان