رئيس التحرير: عادل صبري 07:23 صباحاً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

اعتداء ضابط شرطة على لجنة امتحان بتربية السويس

اعتداء ضابط  شرطة على لجنة امتحان بتربية السويس

شباب وجامعات

لجنة امتحان -ارشيف

اعتداء ضابط شرطة على لجنة امتحان بتربية السويس

ولاء وحيد 12 يناير 2014 19:24

قال شهود عيان من أساتذة وطلبة بكلية التربية بجامعة قناة السويس إن ضابط شرطة وعدد من أفراد الأمن، اقتحموا لجنة الامتحانات بالكلية، واعتدوا بالضرب على مراقب باللجنة؛ لقيام المراقب بعمل محضر غش لطالبة بالكلية (شقيقة ضابط) في الفرقة الثانية بقسم التربية الفنية بالكلية.

 

وأكد شهود العيان أن الطالبة كان قد تم ضبطها في أثناء أدائها الامتحان اليوم متلبسة بالغش، وهو ما استدعى مراقب اللجنة ويدعى "م.م" بعمل محضر غش لها .

 

وقال شهود العيان إن الطالبة قامت بالاتصال بأحد أقاربها، ويعمل ضابط  شرطة، والذي جاء إلى الكلية ومعه عدد من أفراد الأمن، وقاموا باقتحام لجنة الامتحانات، وأطلق أحدهم الأعيرة النارية من سلاحه الميري في الهواء واعتدوا بالضرب، والركل على المراقب مما أصابه بجرح قطعي في الرأس وكسر بالقدم.

 

وقال شهود العيان إن حالة من الاستياء والغضب سادت بين طالبات الكلية وقمن بالهتاف ضد إدارة الجامعة والداخلية احتجاجًا على ما وقع من اعتداء .

 

وقالت مصادر بجامعة قناة السويس إن هناك غضبًا من العاملين، وأنهم دعوا إلى وقفة احتجاجية، وإضراب عن العمل احتجاجًا على واقعة الاعتداء على زميلهم.

 

وطالب العاملون إدارة الجامعة باتخاذ موقف حيال الطالبة والملاحقة القانونية للضابط الذي قام بالاعتداء على الموظف، وأحدث به إصابات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان