رئيس التحرير: عادل صبري 10:59 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالصور..مسيرة بجامعة الإسكندرية تطالب بالإفراج عن المعزول

بالصور..مسيرة بجامعة الإسكندرية تطالب بالإفراج عن المعزول

أحمد عبدالمنعم 08 يناير 2014 18:02

تظاهر اليوم العشرات من الطلاب المعارضين للسلطة القائمة مسيرة، بمحيط المبنى الإدارى لجامعة الإسكندرية بوسط المدينة، تعبيرًا عن رفضهم لمحاكمة الرئيس المعزول مرسى" target="_blank"> محمد مرسى، والمطالبة بالإفراج عنه ومحاكمة من سموهم قادة الانقلاب العسكرى.  

 

تحركت المسيرة من أمام مبنى كلية التربية بالمجمع النظرى للكليات، وطافت عددًا من الكليات قبل أن تخرج من الحرم الجامعى، وتتظاهر بمحيط المبنى الإدارى بطريق الكورنيش.

 

وحمل المتظاهرون شارات رابعة العدوية مرددين هتافات منها  "الداخلية بلطجية..يسقط يسقط حكم العسكر..الشعب يريد ثورة من جديد..الإنقلاب هو الإرهاب".

 

وكانت محكمة جنايات القاهرة أجلت محاكمة الرئيس المعزول لجلسة أول فبراير المقبل وقالت وزارة الداخلية إنه تعذر نقل مرسى من محبسه بمدينة برج العرب غرب الإسكندرية بسبب سوء الأحوال الجوية.

 

وتظاهر فى صباح اليوم العشرات من حركة" 7 الصبح" والتى دعت إلى مظاهرات بالتزامن مع محاكمة المعزول فيما فرقت قوات الأمن فى وقت سابق من صباح اليوم مسيرة بسيدى بشر لمعارضين لسطلة ما بعد30يونيو.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان