رئيس التحرير: عادل صبري 01:47 مساءً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

منع رئيس اتحاد هندسة المنصورة من دخول الجامعة

منع رئيس اتحاد هندسة المنصورة من دخول الجامعة

شباب وجامعات

صورة أرشيفية

منع رئيس اتحاد هندسة المنصورة من دخول الجامعة

الدقهلية – هبة السقا 06 يناير 2014 12:08

قررت إدارة جامعة المنصورة إحالة كل من  أحمد محمد عوض حجازى شقير، رئيس اتحاد طلاب كلية الهندسة، والطالب بالفرقة الرابعة وسيف الإسلام فرج نجيب، نائب رئيس اتحاد طلاب جامعة المنصورة  والطالب بالفرقة السادسة بكلية الطب، إلى مجلس تأديب بالجامعة ومنعهما من دخول الحرم الجامعى لحين تحديد جلسة محاكمتهما.

 

وجاء فى قرار الإحالة " أن الطالبين شاركا فى اقتحام مبنى كلية الطب يوم السبت الموافق 21 سبتمبر حيث تم التعدى على منشآت هذه الكلية وبعض العاملين بها الأمر الذى يستوجب مسائلتهما تأديبيا بمعرفة مجلس التأديب المختص ومنع الطالبين من دخول الجامعة لحين تحديد جلسة محاكمتهما "

 

من جانبه اتهم اتحاد الطلاب رئيس الجامعة بتصفية جميع أعضاء الاتحاد الواحد تلو الآخر من أجل قمع الحراك الطلابى والقضاء عليه.

 

 وأصدر الاتحاد بيانا أكد فيه أن  القرار صدر عقب اعتقال الطالب مصطفى منير، رئيس اتحاد طلاب جامعة المنصورة، وقرارات ضبط وإحضار لأغلب رؤساء اتحادات الكليات وأعضاء مكتب مجلس اتحاد الجامعة.

 

وأكد البيان أنه حتى الآن لم يتم تحديد جلسات التأديب وأن منع الطلاب من دخول الجامعة يحرمهم من دخول الامتحانات رغم عدم ثبوت إدانتهم فى التحقيقات. 

اقرأ ايضًا

مصدر أمني ينفي محاولة تفجير إستاد جامعة المنصورة

تجديد حبس 32 طالبًا بجامعة المنصورة 15 يومًا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان