رئيس التحرير: عادل صبري 07:38 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فصل 57 طالبًا بالأزهر بتهمة "ارتكاب أعمال عنف"

فصل 57 طالبًا بالأزهر بتهمة ارتكاب أعمال عنف

شباب وجامعات

د.أحمد حسني، نائب رئيس جامعة الأزهر

فصل 57 طالبًا بالأزهر بتهمة "ارتكاب أعمال عنف"

كتب- محمود إبراهيم 06 يناير 2014 11:54

كشف د.أحمد حسني، نائب رئيس جامعة الأزهر، عن اتخاذ إدارة الجامعة قرارًا بفصل 57 طالبًا نهائيًا، جراء ارتكابهم أعمال شغب وفوضى وحرق منشآت الجامعة منذ بداية امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الحالى.

وقال، في تصريحات اليوم الاثنين، أثناء تواجده بمقر الجامعة إن إدارة الجامعة اتخذت قرارًا بفصل 25 طالبًا أول أمس و32 أمس، استنادا للتحقيقات التى أجرتها إدارة الجامعة فيما يتعلق بأعمال التخريب وحرق منشآت الجامعة وإثارة الفوضى، مضيفا أنه تم إلقاء القبض عليهم من قبل قوات الأمن التابعة لوزارة الداخلية والمنتشرة فى أرجاء الجامعة منذ أكثر من أسبوع.

 

وتابع نائب رئيس الجامعة أن قوات الأمن التابعة لوزارة الداخلية والمنتشرة بجامعة الأزهر لعبت دورًا كبيرًا فى إعادة الأمن لشوارع الجامعة وإتاحة الفرصة للطلاب لأداء امتحاناتهم بشكل جيد دون أي تأثير.

 

وأشار إلى أن الهدوء الذى تشهده الجامعة على مدار الأيام الحالية نتيجة سيطرة الأمن على مجريات الأمور وإلقاء القبض على مثيري الشغب من طلاب الإخوان الذين كانوا يفرضون شغبهم على الطلاب ويمنعونهم من أداء الامتحانات.

 

أقرا أيضا

القضاء الإدارى يعيد 14 طالبة إخوانية لجامعة الأزهر

عيد: حكم بنات 7 الصبح "سياسى

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان