رئيس التحرير: عادل صبري 10:27 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

طالبات الأزهر: "ولع ولعه.. الريس مرسي وهنرجعه "

طالبات الأزهر: "ولع ولعه.. الريس مرسي وهنرجعه "

نورا ناصر 05 يناير 2014 13:37

اشعلت عدد من طالبات جامعة الأزهر الرافضات للسلطة الحالية، عددًا من الشماريخ خلال وقفة احتجاجية أمام كلية الدراسات الإنسانية؛ احتجاجًا على الانتهاكات التي ارتكبتها قوات الأمن في حق طلاب الجامعات، بالإضافة للتعبير عن رفضهن للسلطة القائمة والدستور المزمع الاستفتاء عليه في الـ14 و15 يناير القادم.

 

ورددت الطالبات هتافات مناهضة للفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، ووزير الداخلية، محمد إبراهيم، يسقط يسقط حكم العسكر، الداخلية بلطجية، فيما رددن هتافات مناصرة للرئيس محمد مرسي من بينها "ولع ولعه.. الرئيس مرسي وهنرجعه".

 

قامت الطالبت، اللاتي رفعن شعارات رابعة وعددًا من المصاحف، بعمل سلسلة بشرية حول الطالبة التي قامت بإشعال الشماريخ؛ خوفًا من إلقاء القبض علىها من قبل الشرطة أو الأمن الإداري .

 

وأكدت إحدى الطالبات في تصريح لـ "مصر العربية" أنهن سيتصدين للنظام الحالي، المنقلب على الشرعية –على حد وصفهن - ولن يصمتن، لاسيما بعدما حدث يوم الجمعة الماضية من اعتداء غاشم على الطالبات داخل الجامعة والمدينة الجامعية واعتقال الطلاب واستشهاد الطلاب برصاص الأمن الغادر.

 

على مدار الأيام الماضية دخل طلاب بالأزهر في إضراب عن الامتحانات، إلا أن إدارة الجامعة أكدت أن الامتحانات انتظمت بمختلف كليات جامعة الأزهر.

 

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=rTceZd6ITUE

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان