رئيس التحرير: عادل صبري 10:29 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

"الغربية" تعلن حالة الطوارئ لاستقبال الامتحانات

"الغربية" تعلن حالة الطوارئ لاستقبال الامتحانات

الغربية- إيهاب أحمد 30 ديسمبر 2013 10:43

اعلنت مديرية التربية والتعليم بالغربية حالة الطوارئ لاستقبال أعمال الامتحانات، وقررت منع  دخول أى شخص غريب بكافة المدارس، أو التواجد بجوار موظفى الأمن  لعدم شغلهم عن أداء مهام عملهم، ومراقبة الشارع والسيارات الواقفة أمام  المبانى التعليمية وإخطار المرور للتصرف بشأنها والتنسيق مع مديرية أمن الغربية.

 

وقالت فاطمة خضر وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية،  إنها أمرت لجنة إدارة الأزمات بالمديرية لتكون في حالة انعقاد تحسبا لأي طارئ وتكليف مسؤولي الأمن بجميع الإدارات التعليمية العشر، اتباع التعليمات والإبلاغ الفوري عن أي حدث يقع فور حدوثه إلى غرفة العمليات بديوان المديرية.

 

وأضافت أنه سيتم تنشيط غرفة العمليات للعمل على مدار 24 ساعة والتواجد المستمر، وذلك لتأمين المنشآت والوثائق وحسن سير العمل وانتظامه، ومتابعة ورصد الأحداث مع مراجعة أنظمة الإطفاء داخل المبنى والمرور عليه عقب انتهاء مواعيد العمل وقبل غلق البوابات الرئيسية للمبنى والتأكد من صلاحيتها.

 

وأوضحت أنه سيتم تخصيص موظف أمن للتجول بالمبنى التعليمى طوال فترة عمله، لتكثيف إجراءات الأمن ومتابعة أي أحداث داخل  اللجان أو المبنى، وتم التأكيد على عدم السماح لأي زائر بالدخول للمنشآت التعليمية إلا بعد إبراز تحقيق الشخصية ومعرفة الغرض الذي حضر من أجله .

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان