رئيس التحرير: عادل صبري 08:13 مساءً | الاثنين 12 نوفمبر 2018 م | 03 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 27° غائم جزئياً غائم جزئياً

القبض على 15 طالبا بجامعة الزقازيق

القبض على 15 طالبا بجامعة الزقازيق

شباب وجامعات

مظاهرات جامعة الزقازيق

القبض على 15 طالبا بجامعة الزقازيق

محمد محمود 28 ديسمبر 2013 15:52

ألقت قوات الشرطة والأمن الجامعى القبض على 15 طالبا بجامعة الزقازيق، اليوم السبت، بعد مشاجرات نشبت بين طلاب ينتمون لجماعة الإخوان المسلمين والاتحاد الاشتراكى من ناحية وبين طلاب بكلية التربية الرياضية أمام مبنى الرئاسة الجامعية.

 

وكانت مسيرة لطلاب جماعة الإخوان المسلمين والاتحاد الاشتراكى قد انطلقت من أمام كلية الطب ظهر اليوم وتجولت بالعديد من شوارع الجامعة.

 

 وردد المتظاهرون هتافات مناهضة للجيش والشرطة، ونشبت بينهم وبين طلاب التربية الرياضية مشاجرة تراشق فيها الطرفان بالحجارة ومضارب الهوكي، ما أسفر عن إصابة 12 طالبا من الطرفين، تم نقلهم للمستشفى الجامعي.

 

ودخلت قوات الشرطة الحرم الجامعى وأطلقت الغاز المسيل للدموع على المتظاهرين، وسقط عشرات الطلاب مصابين باختناقات، طبقا لشهود عيان، وتمكنت الشرطة من تفريق جميع المتظاهرين.

 

كما قامت القوات بشن حملة مداهمات بالعديد من شوارع الجامعة أسفرت عن القبض على 15 طالبا تم نقلهم لديوان قسم ثانى الزقازيق ومديرية أمن الشرقية، طبقا لما أكدة مصدر أمنى.

 

اقرأ أيضا:

بالصور.. الأمن يدخل"جامعة الزقازيق"ويطلق الغاز

 

طلاب "جامعة الزقازيق" يطالبون بالإفراج عن زملائهم

 

فيديو.. بوابات "جامعة الزقازيق" مفتوحة للبلطجية

 

تدشين حملة للإضراب عن الامتحانات "بجامعة الزقازيق

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان