رئيس التحرير: عادل صبري 01:11 مساءً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

ملثمون اقتحموا "أزهر الدراسة" وسرقوا موبايل وكيل الكلية

ملثمون اقتحموا أزهر الدراسة وسرقوا موبايل وكيل الكلية

شباب وجامعات

صورة أرشيفية

مسئول بكلية إعلام:

ملثمون اقتحموا "أزهر الدراسة" وسرقوا موبايل وكيل الكلية

عبدالغني دياب 28 ديسمبر 2013 14:42

أكّد مصدر مسئول بكلية الإعلام بجامعة الأزهر فرع الدراسة، أنهم فوجئوا بعدد من الأشخاص الملثمين بكوفيات فلسطينية، اقتحموا الكلية صباح اليوم السبت، مع بدء اللجنة الأولى لامتحانات نصف العام. مؤكدًا أنهم ليسوا طلابًا بالكلية؛ فأجسامهم ضخمة ويظهر عليها تقدم السن عن أعمار الطلبة.

 

وتابع المصدر الذي رفض ذكر اسمه في تصريحه لـ"مصر العربية"، بعدما اقتحمت الكلية بدأ الملثمون في تحطيم كل أجزاء الكلية من أبواب ونوافذ ومدرجات.

 

وأضاف المصدر سادت حالة من الهرج في الكلية، بعد اعتداء الملثمين على مسئول الكونترول واستولوا على أوراق الأسئلة، وأغلق أعضاء هيئة التدريس والمعيدون، على أنفسهم مكتب العميد لتفادي الأحداث إلى أن حضرت قوات الأمن التي تأخرت كثيرًا.

 

وأشار المصدر إلى أن الحادث قد يكون مفتعلاً ﻷنها المرة الأولى التى تشهد فيها كليات الدراسة، هذا الشغب، قائلاً لا أستبعد أن يكون الهدف هو إلصاق التهم بطلاب الإخوان.

 

وأكد المصدر أن المقتحمين للكلية اعتدوا على وكيل الكلية الدكتور عرفة عامر واستولوا على هاتفه الخاص.

 

وكانت كليات الأزهر بالدراسة قد شهدت حالة من الكر والفر بين الأمن والطلاب بعدها أعلنت كلية الإعلام تأجيل امتحانات اليوم، بينما استأنفت كليات اللغة العربية وأصول الدين والشريعة والقانون الامتحان بعد تحديد موعد جديد في تمام الـ12 من ظهر اليوم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان