رئيس التحرير: عادل صبري 05:10 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

رئيس جامعة المنصورة يطالب العمداء بصور الطلاب المتظاهرين

لتوقيع أقصى العقوبات..

رئيس جامعة المنصورة يطالب العمداء بصور الطلاب المتظاهرين

كتب:محمد متولى 26 ديسمبر 2013 01:26

فى محاولة جديدة وقاسية لقمع وتحجيم الحركة الطلابية فى الجامعات وإرهاب الطلاب وأعضاء هيئة التدريس حصلت "مصر العربية "على صورة خطاب تحت عنوان "سرى" أرسله مكتب رئيس جامعة المنصورة لعدد من العمداء الموالين له يطالب فيه بجلب صور واضحة للطلاب وأساتذة الجامعة المشاركين في المظاهرات الرافضة للانقلاب العسكرى لتوقيع أقصى العقوبات عليهم .

 

وقال الخطاب :بناء على الأحداث المؤسفة التى تعرضت لها البلاد أول أمس فى إشارة إلى الحادث الإرهابي الذى وقع فى مديرية أمن المنصورة وعلى أثره عدد من الضحايا من صنيع الجماعات الإرهابية وتزامنا مع موجة العنف لدى الطلاب المعرضين لخارطة الطريق وذلك بسبب تظاهراتهم المتكررة والتى خرجت عن نطاق السلمية وبدأت فى انتهاج أساليب عنيفة من إرهاب للطلاب واعتداء على العاملين مما يضر بأمن الوطن والجامعة" .

 

وأضاف الخطاب :" أرجو السعى إلى جمع صور واضحة للطلاب المشاركين فى التظاهرات وتوقيع أقصى عقوبة على من يثبت مشاركته فى المظاهرات بداية من الحرمان من مواد وحتى الفصل النهائي" .

 

وطالب الخطاب بإرسال كل من يثبت تورطه من أعضاء هيئة التدريس سواء بالمشاركة أوبالتحريض توجيه الموظفين والعمال وتهيئتهم لرد اعتداءات الطلاب بكل قوة وبلا تهاون.

 

صورة من الخطاب

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان