رئيس التحرير: عادل صبري 06:35 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالصور.. جامعة المنوفية تحتفل بعيدها السابع والثلاثين

بالصور.. جامعة المنوفية تحتفل بعيدها السابع والثلاثين

المنوفية – أحمد عجور 25 ديسمبر 2013 13:44

شهد الدكتور أحمد شرين فوزى محافظ المنوفية احتفال جامعة المنوفية بعيدها الـ37 وذلك بحضور الدكتور صبحى محمد غنيم رئيس الجامعة ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس الذين بلغوا سن الستين.

كما حضر الحفل أعضاء هيئة التدريس الحاصلون على جوائز الدولة والحاصلون على جوائز الجامعة التشجيعية والتقديرية، والهيئة المعاونة، والحاصلون على الماجستير، والباحثون الفائزون بجوائز دولية، والحاصلون على البكالوريوس والليسانس والحاصلون على المؤهل الجامعى بنظام التعليم المفتوح، وأوائل الشعب العلمية وأوائل الخريجين من الكليات المختلفة.

 

وبدأت المراسم بإيقاد الشعلة، أعقبها الدخول للصالة المغطاة للألعاب الرياضية باستاد الجامعة بشبين الكوم، حيث بدأت فعاليات الحفل بالسلام الوطنى والقرآن الكريم، وبدقيقة حدادا على أرواح ضحايا حادث تفجير مبنى مديرية أمن الدقهلية.

 

وفى كلمته أكد الدكتور صبحى محمد غنيم رئيس الجامعة على عراقة جامعة المنوفية وإسهاماتها المختلفة فى خدمة البحث العملى والمجتمع المدنى وعلى حصولها على العديد من الجوائز فى المسابقات المحلية والدولية.

 

 وأضاف أن هناك خطة لتطوير جامعة المنوفية وجعلها أولى الجامعات العربية والإفريقية والانتهاء من كل المشروعات بالجامعة.

 

وتضمن الاحتفال إهداء درع الجامعة للدكتور أحمد شرين محافظ المنوفية، يليه تكريم (68) من أعضاء هيئة التدريس ممن بلغوا سن الستين، وتكريم الحاصلين على جائزة الدكتور مصطفى بهجت عبد المتعال، وتكريم الكليات الفائزة بجائزة التفوق البيئي، وهى الهندسة والتربية والطب والتمريض وتكريم كل من الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام والإدارة العامة للمشروعات البيئية لحصولهم على المركز الأول فى مسابقة التميز البيئى والشئون الإدارية والتفتيش الفنى لحصولهما على المركز الثاني.

 

كما شمل الاحتفال أيضا تكريم (156) من العاملين ممن بلغوا سن التقاعد وأسر (32) ممن توفوا أثناء الخدمة.

 

وأكد الدكتور شرين أن الجامعة تعد صرحا تعليميا شامخا باعتبارها منارة المحافظة ومركز إشعاع ثقافيا لمواجهة الجهل والظلام، مشددا على حاجة المجتمع للإعلاء من شأن الوطن لمواجهة الإرهاب الذى يهدف إلى النيل منه.

 

وقدم تعازيه لضحايا حادث تفجير مديرية أمن الدقهلية، ودعا أهالى المنوفية للمشاركة الإيجابية فى الاستفتاء على الدستور الجديد لتخطى هذه المرحلة الراهنة التى تمر بها البلاد.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان