رئيس التحرير: عادل صبري 08:39 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

تكثيف أمنى فى جامعة المنيا خلال الامتحانات

تكثيف أمنى فى جامعة المنيا خلال الامتحانات

المنيا - محمد عبد الموجود 25 ديسمبر 2013 11:39

 وافق مجلس جامعة المنيا برئاسة الدكتور محمد أحمد شريف، رئيس الجامعة، وبحضور نائبى رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأمين عام الجامعة على تكثيف التواجد الأمنى المدنى بالجامعة خلال امتحانات الفصل الدراسى الأول بالكليات والتعامل مع أحداث الشغب الطارئة بالقانون.

وقدم المجلس الشكر للواء صلاح زيادة محافظ المنيا لدعمه للمستشفيات الجامعية بستة أجهزة تنفس صناعى من الصحة على سبيل الإعارة ومنح اللقب العلمى والتعيين فى درجة أستاذ مساعد وأستاذ ومدرس فى جلسة واحدة للمجالس الجامعية.

 

كما وافق المجلس على تسكين 4 أساتذة مساعدين على درجة أستاذ بكليات الطب والعلوم وعدد 2 مدرسين لأستاذ مساعد بكليات الطب والهندسة وتعيين 3 أساتذة مساعدين لدرجة أستاذ بكليات الطب والأسنان والتربية الرياضية والسياحة والفنادق وعدد (5) مدرسين لوظيفة أستاذ مساعد بكليات الطب والصيدلة والتمريض والسياحة والتربية الرياضية وتعيين (9) مدرسين مساعدين لدرجة مدرس بكليات الطب والصيدلة والتربية النوعية والفنون الجميلة.

 

وأيضا الموافقة على نقل أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم من قسم التربية إلى كلية التربية الفنية، وتعديل لائحة التعليم المستمر بكلية طب الأسنان والموافقة على التعديلات الخاصة بكلية الطب البيطرى وإرسالها للجنة القطاع لاعتمادها.

 

كما أقر المجلس فتح باب التسجيل للدراسات العليا للحاصلين على برامج التعليم المفتوح بتقدير عام مقبول أسوة بطلاب الانتظام وتنفيذا لقرار المجلس الأعلى للجامعات على أن يتم إعطاؤهم عددا من المقررات التى تؤهلهم لدرجة التسجيل، وتسجيل الدراسات العليا للطلاب الحاصلين على بكالوريوس السياحة والفنادق منذ عشر سنوات طبقا للوائح على أن يتم التسجيل فى درجة الدبلوم قبل تمهيدى الماجستير.

 

كذلك وافق المجلس على عقد ندوتين علميتين بكلية الآداب لقسم التاريخ بعنوان (تاريخ القوانين والدساتير عبر العصور) وذلك خلال الفترة من 17-19 من مارس القادم 2014 وندوة لقسم الجغرافيا بعنوان (جغرافيا الجريمة) فى 10 مارس 2014 وتحديد بدء امتحانات الفصل الدراسى الأول ببرامج التعليم المفتوح اعتبارا من يوم 27من يناير القادم 2014.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان