رئيس التحرير: عادل صبري 07:41 صباحاً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

"طلاب ضد الانقلاب": مضربون عن الامتحانات

طلاب ضد الانقلاب: مضربون عن الامتحانات

شباب وجامعات

طلاب ضد الانقلاب

"طلاب ضد الانقلاب": مضربون عن الامتحانات

محمد متولى 24 ديسمبر 2013 20:46

قالت حركة "طلاب ضد الانقلاب"، إن الاعتداءات المتوالية من الداخلية على الحركة الطلابية، فاقت حد الجنون بكثير وأصبحت جراحات الطلاب في كل يوم شاهدة على وحشية ما أسموه بـ"الانقلاب".

 

وأضافت الحركة في بيان صادر عنها: "لقد جاوز الظالمون المدى ولم يعد في قوس صبرنا منزع، ففي هذا اليوم وفي أثناء صياغة هذا البيان يشهد العالم جريمة مكتملة الأركان بحق الطلاب".

 

وتابع البيان: "تقتحم قوات الداخلية جامعة الأزهر ومدرجاتها على الطلاب ويعتلون أسطح مباني الجامعة ويطلقون قنابل الغاز والخرطوش والرصاص الحي على الطلاب والطالبات ويتم اعتقالهم بطريقة عشوائية. كما يتطور الأمر إلى سحل بعض الطالبات أمام كلياتهن".

وأشار البيان إلى أن هذا استمرار لنسق التصعيد الإجرامي للداخلية ضد الطلاب في كل الجامعات، وبخاصة جامعة الأزهر التي تم الاعتداء على مسيراتها بمنتهى الهمجية، وجامعة عين شمس التي قامت الداخلية فيها بضرب الغاز والخرطوش على الطلاب داخل الحرم الجامعي، وكذلك مسيرة طلاب جامعة أسيوط بالأمس.

 

وقالت إن حركة "طلاب ضد الانقلاب" تؤكد إصرارها على استكمال الإضراب عن الامتحانات الذي قررته من قبل حتى تحقيق كل الأهداف الذي بدأ من أجلها الإضراب، وهي القصاص من قتلة الطلاب والإفراج عن المعتقلين وإسقاط العقوبات التعسفية ورفع القيود عن العمل الطلابي بكل الجامعات.

 

وأكدت الحركة في البيان، أن "حراكنا السلمي سيظل متواصلًا في كل الجامعات والميادين ولن تزيدنا جرائم الانقلابيين إلا ثباتًا وصمودًا".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان