رئيس التحرير: عادل صبري 12:43 مساءً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بالإحصاء والتربية الوطنية.. طلاب الثانوية يختتمون مارثون الامتحانات

بالإحصاء والتربية الوطنية.. طلاب الثانوية يختتمون مارثون الامتحانات

شباب وجامعات

خروج الطالبات من إحدى اللجان عقب انتهاء اليوم الأول لامتحانات الثانوية العامة2017

بالإحصاء والتربية الوطنية.. طلاب الثانوية يختتمون مارثون الامتحانات

مصطفى سعداوي 24 يونيو 2017 09:40

يختتم طلاب الشعبتين العلمية والأدبية في الثانوية العامة، اليوم السبت، امتحانات نهاية العام الدراسي 2016-2017، بأداء امتحان مادتي الإحصاء والتربية والوطنية، ليسدل الستار على مارثوان الامتحانات الذي انطلق في 4 يونيو الماضي.

 

ودخل الطلاب في التاسعة صباحا، امتحان مادة الإحصاء الذي سيستمر حتى العاشرة والنصف، ليبدأ بعدها الطلاب اختبار مادة التربية الوطنية  إلي الثانية عشرة ظهرًا.

 

يختتم ما يقرب من من 593 ألف طالبًا وطالبة بالثانوية العامة، موزعين على 1642 لجنة سير على مستوى الجمهورية، امتحانات نهاية العام الدراسي 2016-2017، بأداء امتحان مادتي الإحصاء والتربية والوطنية، ليسدل الستار على مارثوان الامتحانات الذي انطلق في 4 يونيو الماضي.

 

 

ويؤدى الامتحان فى مادتي الإحصاء والتربية الوطنية ما يقرب من 593 ألف طالبًا وطالبة، موزعين على 1642 لجنة سير على مستوى الجمهورية.
 

 

من جانبه أكد الدكتور رضا حجازي، رئيس امتحانات الثانوية العامة، أن اليوم الأخير من الامتحانات سيشهد إجراءات مشددة على اللجان التي تم ضبط مخالفات بها خلال أيام الامتحانات الماضية.

 

ونجحت وزارة التربية والتعليم في منع تسريب الامتحانات قبل دخول الطلاب اللجان، إلا إنها فشلت في تأمين الامتحانات من داخل اللجان بعد الوقائع التي  شهدتها بعض المحافظات بتصوير الطلاب لنماذج الأسئلة من داخل اللجان، ونشرتها صفحات الغش الإلكتروني على وسائل التواصل الاجتماعي أثناء عقد الامتحانات.

امتحانات الثانوية العامة 2017
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان