رئيس التحرير: عادل صبري 05:42 مساءً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

أبو ظبي للاستثمار الإعلامي: «جيهان رشتي» هدية رمزية لإعلام القاهرة

أبو ظبي للاستثمار الإعلامي: «جيهان رشتي» هدية رمزية لإعلام القاهرة

شباب وجامعات

محمود الحوسني، المدير المالي لشركة أبو ظبي للاستثمار الاعلامي

أبو ظبي للاستثمار الإعلامي: «جيهان رشتي» هدية رمزية لإعلام القاهرة

نهى نجم- منى حسن 24 أبريل 2017 13:18

قال محمود الحوسني، المدير المالي لشركة أبو ظبي للاستثمار الإعلامي، إن استديو "جيهان رشتي" المقدم من الشركة لكلية الإعلام بجامعة القاهرة هو هدية رمزية ورسالة عرفان لمصر، ولتخريج دفع مميزة ومؤهلة تقنيا ومهنيا.
 

جاء ذلك اليوم خلال افتتاح استديو "جيهان رشتي" الذي اهدته شركة أبو ظبي للاستثمار الاعلامي "قناة اسكاي نيو عربي" لكلية الإعلام جامعة القاهرة بحضور الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، والدكتورة جيهان يسري عميدة كلية الإعلام.
 

وأعلن الحوسني، ان الاستديو الجديد تكريما لذكرى الراحلة الدكتورة جيهان رشتي التي تعد اول عميدة بكلية الإعلام بجامعة القاهرة، لإسهامتها في دعم الإعلام العربي وبصماتها في تخريج دفعات مميزة، وتعد الدكتور جيهان في دولة الإمارات مثابة الأم الحنون.
 

واستشهد الرئيس التنفيذي لسكان نيوز عربية، نارت بوران،بمقولة نيلسون مانديلا ان "التعليم هو السلاح الأقوى لتغيير العالم"، وأنه من هذا المنطلق قامت به شركة أبو ظبي للاستثمار الاعلامي لدعم كلية الإعلام ودعم مسيرة الإعلام المصري.
 

وأكد بوران ان الشباب هو العنصر الاساسي في قناة سكاي نيوز عربي، وأن القناة تستقبل سنويا دفعات من الكلية سواء للتدريب أو للتوظيف.

 

تابع اخبار مصر

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان