رئيس التحرير: عادل صبري 07:10 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

غدًا.. جامعة القاهرة تفتتح الملتقى الأول للتشغيل والتدريب

غدًا.. جامعة القاهرة تفتتح الملتقى الأول للتشغيل والتدريب

شباب وجامعات

جامعة القاهرة - أرشيفية

بحضور 7 وزراء

غدًا.. جامعة القاهرة تفتتح الملتقى الأول للتشغيل والتدريب

مصطفى سعداوي 22 أبريل 2017 13:49

تنظم جامعة القاهرة، غدًا الأحد، الملتقى الأول للتشغيل والتدريب، بمشاركة 60 شركة تشمل قطاعات البنوك والتأمين، وكبرى الشركات الصناعية، وشركات البترول، والشركات الزراعية، والمدارس الخاصة.

 

وبحسب بيان صحفي صادر عن الجامعة، يشهد افتتاح الملتقى، عمرو موسى أمين عام جامعة الدول العربية الأسبق، ووزراء التعليم العالي والبحث العلمي، والشباب، وقطاع الأعمال، والتضامن الاجتماعي، والتخطيط، والقوى العاملة، ومحافظ الجيزة، وعدد كبير من رؤساء الشركات المشاركة بالملتقى.
 

من جانبه قال الدكتور سعيد ضو، نائب رئيس جامعة القاهرة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، إن الملتقى الأول للتشغيل والتدريب الذي تنظمه الجامعة لطلابها وخريجيها، يستهدف بناء علاقات فاعلة بين خريجي الجامعة وعالم قطاع الإعمال، وتوفير العديد من فرص العمل للخريجين المرتقبين بالجامعة.
 

وأشار ضو إلى أنه تم تخصص مساحات داخل المكتبة المركزية الجديدة بالحرم للجامعي للشركات والمؤسسات المساهمة في الملتقى، حيث يتم عقد اللقاءات مع الطلاب المرتقب تخرجهم من مختلف الكليات.
 

ولفت بيان الجامعة إلى أنه من المقرر أن يقام على هامش الملتقي، فعاليتان، الأولى تحت عنوان: «البازار الإبداعي» ويتم خلالها تقديم بعض المنتجات الجلدية وتصميم وإنتاج الملابس والأثاث المنزلي وتصميم وإنتاج الحلي وإعمال النحت والزخرفة والمشغولات اليدوية والرسم من إنتاج الطلاب.
 

وتقام الفاعلية الثانية تحت عنوان «ملتقى المشروعات الابتكارية العلمية»، ويتم خلالها تقديم ما هو مرتبط بالدراسة الأكاديمية من مشروعات ابتكارية ومنتجات وأفكار ابتكارية بين الطلاب

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان