رئيس التحرير: عادل صبري 04:13 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

تعليم أسيوط: «البوكليت» يمنع الغش الإلكتروني

تعليم أسيوط: «البوكليت» يمنع الغش الإلكتروني

متابعات - أخبار مصر 09 أبريل 2017 10:09

قال صلاح فتحي بدوي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، اليوم الأحد، إن نظام البوكليت للثانوية العامة له عدة إيجابيات أهمها القضاء على الغش الإلكتروني.

 جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الآباء والأمناء والمعلمين، بقاعة الاجتماعات بديوان مديرية التعليم، بحضور عبد الفتاح أبو شامة، رئيس المجلس، وهويدا الطماوى، وكيل المجلس، وعبد المحسن كمال فرغل، المشرف المالى، وأعضاء المجلس، ومنى محمد أحمد، موجه عام التربية الاجتماعية.

 

وأكد وكيل وزارة التعليم، خلال الاجتماع، ردود الأفعال الإيجابية الخاصة بامتحانات "البوكليت" من قبل المدرسين والطلاب، وذلك وفقًا للمكاتبات الرسمية التي وردت للمديرية من المدارس الثانوية بمختلف الإدارات التعليمية، لافتًا إلى أن أن ما يتميز به البوكليت من إيجابيات متعددة وأهمها القضاء على الغش الإلكترونى.

 

وأضاف وكيل الوزارة أن المجلس ناقش دراسة تقويمية تقدم بها الدكتور على سيد، عضو المجلس، عن دور مجلس الأمناء ومقترحات تفعيله، وأظهر من خلالها دور مجلس الأمناء في الارتقاء بمستوى التعليم بمعاونة الإدارة في حل المشكلات التي تواجه العملية التعليمية وتقديم الخبرة والمقترحات التي تسهم في عملية التطوير، بالإضافة إلى مناقشة المشكلات والمقترحات الواردة من الإدارات التعليمية ووضع الحلول المناسبة لها.

 

من جانبه أشاد عبد الفتاح أبو شامة، رئيس المجلس بالدور الفعال الذي قام به وكيل الوزارة خلال التطبيق الفعلى للامتحان التجريبى للورقة الامتحانية الجديدة "البوكليت"، وحرصه على استطلاع الرأي حول الامتحان من المدارس الثانوية نفسها.
 

تابع أخبار مصر

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان