رئيس التحرير: عادل صبري 10:12 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

انتهاء فعاليات اليوم الأول لمبادرة " معلم أفضل " في قنا

انتهاء فعاليات اليوم الأول لمبادرة  معلم أفضل  في قنا

شباب وجامعات

انتهاء فعاليات اليوم الأول لمبادرة " معلم أفضل " في قنا

انتهاء فعاليات اليوم الأول لمبادرة " معلم أفضل " في قنا

محمد متولي 01 أبريل 2017 22:05

انتهت فعاليات اليوم الأول للبرنامج التدريبي " معلم محترف معتمد " ضمن مبادرة " معلم أفضل " وفقاً للمعايير الدولية ، في النقابة الفرعية للمعلمين في قنا برئاسة جابر حمزة رئيس النقابة الفرعية ، والتي تنعقد خلال الفترة من 1 إلى 5 أبريل الحالي .

 

تأتي تلك المبادرة في إطار التعاون بين اتحاد المعلمين العرب برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب ، والبورد البريطاني وأكاديمية باركي للتدريب وكيل البورد في مصر في مجال التعليم .

 

وحاضر خلال اليوم الأول الدكتور حمدي أبوسنة المدرب المعتمد من اتحاد المعلمين العرب والبورد البريطاني ، حيث تناولت أهداف ونظام البرنامج ، والتمييز في عملية التعلم والإستجابة المفردة ، ومستويات الدخل ، ومؤشرات التمييز ، ونموذج توملينسون ، والتعلم المعتمد على الذاكرة ، ومبادئ شائعة للتعلم ، ومهارات القرن الحادى والعشرين ، والدهشة لدى المتعلم .

 

ومن جانبه ، أثني عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم في قنا على الدور البناء للقائمين على مبادرة " معلم أفضل " ، مشيراً إلى أن تلك المبادرة هي أولى المبادرات التي تتسم بالجدية والتنافسية الحقيقية في رفع الكفاءة المهنية للمعلمين .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان