رئيس التحرير: عادل صبري 11:14 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

رئيس جامعة بورسعيد يشهد ختام الملتقى الثاني لطلاب الجامعات

رئيس جامعة بورسعيد يشهد ختام الملتقى الثاني لطلاب الجامعات

شباب وجامعات

الملتقي الثاني لطلاب الجامعات

رئيس جامعة بورسعيد يشهد ختام الملتقى الثاني لطلاب الجامعات

متابعات 24 مارس 2017 00:29

شهد الدكتور شمس الدين شاهين، رئيس جامعة بورسعيد، مساء الخميس، ختام الملتقى الثانى لطلاب الجامعات المصرية تحت عنوان "مصر تتحدى الصعاب - مصر الأمل"، والذى استضافته الجامعة على مدار اليومين الماضيين.

 

بدأ حفل الختام، الذى أقيم على مسرح كلية التربية النوعية، بالسلام الجمهوري ثم تلاوة أحد طلاب الجامعة آيات من القران الكريم أعقبها عروض فنية وفقرات من تراث السمسمية لطلاب الجامعة، وأختتم بتسليم الدروع وشهادات التقدير للطلاب الممثلين لـ 16 جامعة مصرية.

 

ووجه رئيس الجامعة، الشكر لكافة الطلاب المشاركين، وموظفي رعاية شباب الجامعات المشاركة علي المظهر المشرف الذي ظهروا به خلال فعاليات الملتقى، ومناقشاتهم الإيجابية المتحضرة خلال الندوات، ولجميع القائمين على الملتقى من أساتذة وأعضاء هيئة تدريس وأعضاء الكادر الإداري خاصة الإدارة العامة لرعاية الطلاب بجانب الطلاب.

 

وطالب "شمس الدين"، الطلاب المشاركين بنقل ما اكتسبوه من خبرات وأفكار وأراء إلى زملائهم عقب عودتهم إلى جامعاتهم، حتى تستفيد أكبر شريحة من الشباب بما تم اكتسابه خلال يومين، خاصة زيارة منطقة مشروعات شرق بورسعيد ورؤية ما يتحقق من انجازات على أرض الواقع.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان