رئيس التحرير: عادل صبري 03:37 صباحاً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بالصور| محافظ الغربية يفتتح المؤتمر الدولي للبحث العلمي بطنطا‎

بالصور| محافظ الغربية يفتتح المؤتمر الدولي للبحث العلمي بطنطا‎

شباب وجامعات

محافظ الغربية يفتتح المؤتمر الدولي للبحث العلمي بطنطا

بالصور| محافظ الغربية يفتتح المؤتمر الدولي للبحث العلمي بطنطا‎

افتتح اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، اليوم الأربعاء، المؤتمر الدولي الخامس بعنوان «البحث العلمى في ضوء المتغيرات العالمية المعاصرة»، الذي نظمته كلية التمريض جامعة طنطا.

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمى، والدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم القائم بأعمال رئيس الجامعة.
 

ويعقد المؤتمر على مدار يومين وذلك بالتزامن مع عقد المؤتمر الدولى السابع للجمعية العلمية لكليات التمريض العربية ويشمل المؤتمر عددا من المحاور الرئيسية تتمثل في التمريض والممارسة والتكنولوجيا الحديثة وسلامة المرضى وبيئتهم والقضايا المعاصرة لمهنة التمريض والمهن الصحية ودور البحث العلمى فيها والتحديات التي تواجه البحث العلمى وسيتم عقد ورشتى عمل على هامش المؤتمر.
 

كما يهدف المؤتمر إلى مناقشة أثر التكنولوجيا الحديثة والبحوث المعاصرة على تقدم مجال التمريض وزيادة الوعى بقضايا التمريض الحالية والمستقبلية ومحاولة إيجاد الحلول المناسبة لها لتحسين ممارسة الرعاية الصحية وسلامة المرضى ورفع وعى الممارسين لمهنة التمريض والمهن الصحية تجاه التكنولوجيا الحديثة.
 

وقدم اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، الشكر لكل القائمين والمشاركين في هذا المؤتمر من البلاد العربية والذي يضم نخبة من علماء التمريض وطالب من الجميع الاستمرار في البحث العلمى من أجل الوصول لأفضل سبل الراحة للمرضى وللنهوض بمهنة التمريض.
 

وفى نهاية المؤتمر قدم الدكتور إبراهيم سالم القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا درع المؤتمر لمحافظ الغربية كما تم تكريم عدد من المشاركين في المؤتمر.
 

وحضر المؤتمر الدكتور محمد ضبعون نائب رئيس جامعة طنطا، والدكتور سلطان أبو عرابى الأمين العام لاتحاد الجامعات العربية، والدكتور لؤى محمد جمعة عميد كلية التمريض بجامعة التمريض بتونس، والدكتورة إقبال فتح الله عميد كلية التمريض جامعة طنطا، والدكتورة رحمة سليمان وكيلة كلية التمريض للدراسات العليا والبحوث، ووفود من دولة السودان ونيجيريا وأعضاء التدريس بالكلية.
 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان