رئيس التحرير: عادل صبري 07:55 صباحاً | الاثنين 25 يونيو 2018 م | 11 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 38° غائم جزئياً غائم جزئياً

غدًا.. جامعة طنطا تستضيف الملتقى العلمي لطلاب الصيدلة

غدًا.. جامعة طنطا تستضيف الملتقى العلمي لطلاب الصيدلة

شباب وجامعات

جامعة طنطا - أرشيفية

غدًا.. جامعة طنطا تستضيف الملتقى العلمي لطلاب الصيدلة

مصطفى سعداوي 15 مارس 2017 02:00

تستضيف جامعة طنطا، فعاليات الملتقي العلمي السادس عشر لطلاب الصيدلة تحت شعار( تناغم) وينظمه مكتب الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة EPSF، وذلك غدًا الخميس، ويقام علي مدار4 أيام.

 

ويتخلل الملتقى موضوعات عدة وورش عمل مؤثرة في حياة الطلبة المهنية والعلمية سواء الخاصة بالمجال الصيدلي، وأيضا المواهب التي لا تقل أهمية عن أي موضوع علمي ويهدف المُلتقى إلى إتاحة موضوعات شتى تهم كل طالب يحضر الملتقى.

 

ويشارك في افتتاح فعاليات الملتقى الدكتور محى الدين عبيد نقيب صيادلة مصر والدكتور إبراهيم عبدالوهاب سالم القائم بعمل رئيس جامعة طنطا والدكتورة نهلة العشماوى عميد كلية الصيدلة بجامعة طنطا والدكتورة سناء الجيزاوى رائدة الجمعية العلمية ونخبة من ممثلي النقابة العامة للصيادلة وممثلي النقابة الفرعية بمحافظة الغربية ولفيف من طلاب الصيدلة من مختلف جامعات مصر.

 

جدير بالذكر أن الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة EPSF وهو منظمة طلابية لا تهدف للربح تأسست عام 1982 وهو عضو دائم في الاتحاد الدولي لطلبة صيدلة ويعمل على مساعدة الطلبة في جامعات مصر المختلفة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان