رئيس التحرير: عادل صبري 08:33 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

انطلاق الأسبوع البيئى الأول بجامعة المنيا  

انطلاق الأسبوع البيئى الأول بجامعة المنيا  

شباب وجامعات

انطلاق الأسبوع البيئى الأول بجامعة المنيا  

بالتنسيق مع وزارة البيئة

انطلاق الأسبوع البيئى الأول بجامعة المنيا  

محمد كفافي 12 مارس 2017 16:13

انطلق، اليوم الأحد، الأسبوع البيئي الأول الذي تنظمه جامعة المنيا لأول مرة، في الفترة من 12 مارس الجارى ولمدة أسبوع، بالتعاون مع وزارة البيئة "جهاز شئون البيئة".

 

وانطلق الأسبوع باسم "الدكتور مصطفى كمال طلبة" مؤسس الدبلوماسية البيئية العالمية، والذي كان له بصمة على المستوى المحلي والدولى فى خدمة البيئة، لبث روح العمل الجماعى والتطوعى داخل الجامعة ولتحقيق رسالة قطاع خدمة المجتمع في تنمية البيئة المحيطة.
 

وقال الدكتور محمد جلال حسن نائب رئيس جامعة المنيا، إن الأسبوع البيئي يأتي تفعيلًا للبروتوكول الموقع بين الجامعة ووزارة البيئة والخاصة بالتعاون في مجال تنمية الوعي البيئي لدى الطلاب من أجل الحفاظ على البيئة، وخدمة المجتمع لتحقيق التنمية المستدامة.
 

وقال نائب رئيس الجامعة، إن فكرة أصدقاء البيئة فكرة مبتكرة لطلاب الجامعة، مضيفًا بأنه تم التعاون مع وزارة البيئة والتي ستشارك خلال الأسبوع البيئي بتقديم 213 شتلة أشجار وصناديق القمامة وبعض من أدوات النظافة، ويتم تكثيف العمل على الكليات الفنية المتخصصة في رسم الوحات الجدارية بأسوار الجامعة بناء علي الخطة الموضوعة لتجميل الجامعة.


  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان