رئيس التحرير: عادل صبري 02:49 مساءً | الجمعة 20 يوليو 2018 م | 07 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

اليوم.. «معًا من أجل المستقبل » ملتقى للتدريب و التسويق بجامعة عين شمس

اليوم.. «معًا من أجل المستقبل » ملتقى للتدريب و التسويق بجامعة عين شمس

شباب وجامعات

الدكتور عبدالوهاب عزت - رئيس جامعة عين شمس

اليوم.. «معًا من أجل المستقبل » ملتقى للتدريب و التسويق بجامعة عين شمس

ينظم مركز تسويق الخدمات الجامعية التابع لقطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة عين شمس ملتقى التدريب وتسويق خدمات المراكز والوحدات الجامعية تحت شعار " معًا من أجل المستقبل"، والذي يستمر لمدة ثلاثة أيام بالحرم الرئيسي للجامعة أمام قصر الزعفران في الفترة من 6 إلى 8 من مارس الجاري.

يقام الملتقى برعاية د. عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة، و.د. نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون القطاع و بالتنسيق مع قطاع شئون التعليم والطلاب برئاسة د. فتحي الشرقاوي .

صرح سمير عبد الناصر أمين عام الجامعة المساعد لشئون القطاع و المشرف العام على الملتقى، أن الملتقى هذا العام يأتي بمشاركة 25 مركز ووحدة ذات طابع خاص من بينها كلية طب الأسنان، مركز التعليم المفتوح.

كما يشارك هذا العام أكثر من 11 شركة من شركات القطاع الخاص العاملة في مجال التدريب والتوظيف من بينها كمبيوتك، زاد، هارفست، كونسبت، سما.و التي تعد نوافذ على سوق العمل أمام الشباب الجامعي حيث يتيح الملتقى التعرف على الشركات والمراكز والأكاديميات الخارجية بما ینعكس على طرق التدریس ومحتوى المواد العلمیة.


ولا يستهدف الملتقى الشباب الجامعي فقط من طلاب وخريجيين بل أيضًا أعضاء هيئة التدريس والعاملین بالجامعة وصناع القرار والمسئولین فى الدولة بمختلف الهيئات و الوزارات و الغرف التجارية واتحاد الصناعات واتحاد المستثمرین بالمدن الصناعیة و المتخصصون والمهتمون وأصحاب التجارب الریادیة .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان